الجيش الإسرائيلي يحقق في مقتل يحيى السنوار.. تعرّف عليهأزمة محروقات حادة تتسبب في غياب المعلمين وتعطيل 40 مدرسة بريف حماةما تفاصيل توغل إسرائيل في القنيطرة؟الرائد جميل الصالح: جيش العزة على أهبة الاستعداد لمواجهة التحديات الكبرى المقبلةإضراب عام في منبج احتجاجاً على مناهج قسد الدراسية وانتهاكاتها بحق الأهاليبالفيديو.. حركة نور الدين الزنكي تُسدد ضربة موجعة للميليشيات الإيرانية غرب حلبفيديو صادم.. عصابة لبنانية تختطف شاباً سورياً وتطلب فدية 50 ألف دولارللحديث عن مصير إدلب.. روسيا تُحضّر للاجتماع الـ22 ضمن مسار أستانةأين حكومة عبد الرحمن مصطفى المؤقتة؟ النازحون عند عون الدادات بلا أمان!تهديد رسمي من إيران إلى حركة نور الدين زنكي والجبهة الشامية وتحرير الشام.. ماذا جاء فيه؟صورة | وفاة مفاجئة لقائد الطائرة التركية أثناء الرحلةمن هم زكوري وهزاع المسيطران على معبر عون الدادات وكيف يستغلون المدنيين؟جميل الصالح: سنواصل المقاومة حتى تحرير كل شبر من سورياصورة لعنصر من الشرطة العسكرية في عفرين تُشعل مواقع التواصل بموقف إنسانيارتفاع أسعار القرطاسية في شمال غربي سوريا يثقل كاهل الأسر الفقيرة

فيلق القدس الإيراني ينشر عربات رادارية جنوبي حماة (خاص)

وكالة ثقة – خاص

كشفت مصادر خاصة لوكالة ثقة عن تحركات جديدة لميليشيات فيلق القدس الإيراني والذي يًسيطر على اللواء 47 التابع للفرقة 11 دبابات والمتمركز بجبل معرين بريف حماة الجنوبي.

وقالت المصادر إن التحركات الإيرانية شملت نشر عدداً من العربات الرادارية ضمن سفح “جبل معرين”، والذي يضم قاعدة الإمام السجاد الإيرانية بريف حماة الجنوبية.

وأكدت بأن تلك التحركات تزامنت مع منع المدنيين من الاقتراب من الأراضي الزراعية المحيطة بجبل معرين بريف حماة الجنوبي، لمنع رصد تلك التحركات العسكرية التي يتم إجراءها من جانب مليشيات إيران.

ويحتوي اللواء 47 التابع للفرقة 11 دبابات والمتركز جنوبي حماة على مستودعات تخزين صواريخ من نوع “أرض – أرض” خاصة بالميليشيات الايرانية، بالإضافة لضمها لمركز قيادة عمليات رئيسي لصالح القوات الإيراني بمحافظة حماة.

وشنت إسرائيل مئات الضربات ضد أهداف إيرانية في محافظة حماة خلال السنوات الأخيرة، وتجنبت في معظم ضرباتها قصف المحافظات الساحلية حيث تتركز القواعد العسكرية الرئيسية لروسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى