وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلب

فيلق القدس الإيراني ينشر عربات رادارية جنوبي حماة (خاص)

وكالة ثقة – خاص

كشفت مصادر خاصة لوكالة ثقة عن تحركات جديدة لميليشيات فيلق القدس الإيراني والذي يًسيطر على اللواء 47 التابع للفرقة 11 دبابات والمتمركز بجبل معرين بريف حماة الجنوبي.

وقالت المصادر إن التحركات الإيرانية شملت نشر عدداً من العربات الرادارية ضمن سفح “جبل معرين”، والذي يضم قاعدة الإمام السجاد الإيرانية بريف حماة الجنوبية.

وأكدت بأن تلك التحركات تزامنت مع منع المدنيين من الاقتراب من الأراضي الزراعية المحيطة بجبل معرين بريف حماة الجنوبي، لمنع رصد تلك التحركات العسكرية التي يتم إجراءها من جانب مليشيات إيران.

ويحتوي اللواء 47 التابع للفرقة 11 دبابات والمتركز جنوبي حماة على مستودعات تخزين صواريخ من نوع “أرض – أرض” خاصة بالميليشيات الايرانية، بالإضافة لضمها لمركز قيادة عمليات رئيسي لصالح القوات الإيراني بمحافظة حماة.

وشنت إسرائيل مئات الضربات ضد أهداف إيرانية في محافظة حماة خلال السنوات الأخيرة، وتجنبت في معظم ضرباتها قصف المحافظات الساحلية حيث تتركز القواعد العسكرية الرئيسية لروسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى