النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

فيلق القدس الإيراني ينشر عربات رادارية جنوبي حماة (خاص)

وكالة ثقة – خاص

كشفت مصادر خاصة لوكالة ثقة عن تحركات جديدة لميليشيات فيلق القدس الإيراني والذي يًسيطر على اللواء 47 التابع للفرقة 11 دبابات والمتمركز بجبل معرين بريف حماة الجنوبي.

وقالت المصادر إن التحركات الإيرانية شملت نشر عدداً من العربات الرادارية ضمن سفح “جبل معرين”، والذي يضم قاعدة الإمام السجاد الإيرانية بريف حماة الجنوبية.

وأكدت بأن تلك التحركات تزامنت مع منع المدنيين من الاقتراب من الأراضي الزراعية المحيطة بجبل معرين بريف حماة الجنوبي، لمنع رصد تلك التحركات العسكرية التي يتم إجراءها من جانب مليشيات إيران.

ويحتوي اللواء 47 التابع للفرقة 11 دبابات والمتركز جنوبي حماة على مستودعات تخزين صواريخ من نوع “أرض – أرض” خاصة بالميليشيات الايرانية، بالإضافة لضمها لمركز قيادة عمليات رئيسي لصالح القوات الإيراني بمحافظة حماة.

وشنت إسرائيل مئات الضربات ضد أهداف إيرانية في محافظة حماة خلال السنوات الأخيرة، وتجنبت في معظم ضرباتها قصف المحافظات الساحلية حيث تتركز القواعد العسكرية الرئيسية لروسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى