النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

في حصيلة أولية.. 14 شهيد بانفجار مفخخة في الباب

استشهد 14 مدنيا في حصيلة غير نهائية وأصيب مايزيد عن 35 آخر بجروح، اليوم الثلاثاء، جراء انفجار سيارة مفخخة وسط مدينة الباب بريف حلب الشرقي.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إن سيارة شحن مفخخة انفجرت ظهر اليوم الثلاثاء، بالقرب من شارع الكورنيش وسط مدينة الباب، ما أسفر عن استشهاد 14 مدنيا من بينهم أطفال في حصيلة غير نهائية، وإصابة مايزيد عن 35 آخر بجروح معظهم في حالات حرجة.

وبحسب مراسلنا، فإن مشافي مدينة الباب طالبت جميع المدنيين من المنطقة بضرورة التبرع بالدم من كافة الزمر، لكثرة الإصابات الخطرة.
وأكّد أيضا على أن التفجير أدى إلى دمارا واسعا في ممتلكات المدنيين وحرائق في مكان الحادثة.

وتشهد مدن وبلدات ريف حلب الشمالي تفجيرات متكررة عبر سيارات ودراجات نارية مفخخة وعبوات ناسفة وألغام، تتهم الجهات المعنية بضبط أمن المنطقة ضلوع قوات سوريا الديمقراطية “قسد” وجهات على علاقة بالنظام بالوقوف خلفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى