أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

المؤتمر العام لنقابة المحامين الأحرار في الجمهورية العربية السورية تحت شعار “سيبقى المحامون الأحرار صوت الحق والعدالة”.

المؤتمر العام لنقابة المحامين الأحرار في الجمهورية العربية السورية تحت شعار “سيبقى المحامون الأحرار صوت الحق والعدالة”.

وكالة ثقة -خاص

عقدت نقابة المحامين الأحرار في الشمال السوري المحرر، اليوم الخميس، اجتماعهم السنوي في مدينة إعزازً، بحضور عدد من المحامين الممثلين عن أغلب فروع النقابة.
وحمل المؤتمر شعار “سيبقى المحامون الأحرار صوت الحق والعدالة” وذلك بحضور السيد القاضي “حبوش لاطة” وزير العدل في الحكومة السورية المؤقتة والأستاذ “عبد الغني شوبك” رئيس مجلس محافظة حلب الحرة.

وشارك أعضاء مجالس ومؤتمرات عن غالبية فروع النقابة في المحافظات السورية لمناقشة التقارير الدورية السنوية بما في ذلك التقرير المالي الذي اعتمد مبدأ الشفافية المالية في المناقشة والتصويت.

وقالت المحامية “إلهام سعيد” وهي عضو مجلس نقابة المحامين الأحرار لوكالة ثقة ” إنها طرحت تحديات وظروف عمل المحاميات والمعوقات التي يتعرضن لها وكيف لهن أن يجتزن ذلك .
وذكرت إلهام، إنه من الضروري أن تأخذ المحامية السورية دورها المجتمعي في جميع الفعاليات والأنشطة القانونية سواء، وعرضت بعض الجهود التي بذلناها لتحقيق هذه الأهداف.

يذكر أن المؤتمرون اتخذوا مجموعة من القرارات المهنية والنقابية التي تخدم مأسسة مهنة المحاماة والعمل القانوني، وجرى التصويت على إقرار ما قدّمه مجلس نقابة المحامين الأحرار من أعمال خلال سنة عمل كاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى