تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

المؤتمر العام لنقابة المحامين الأحرار في الجمهورية العربية السورية تحت شعار “سيبقى المحامون الأحرار صوت الحق والعدالة”.

المؤتمر العام لنقابة المحامين الأحرار في الجمهورية العربية السورية تحت شعار “سيبقى المحامون الأحرار صوت الحق والعدالة”.

وكالة ثقة -خاص

عقدت نقابة المحامين الأحرار في الشمال السوري المحرر، اليوم الخميس، اجتماعهم السنوي في مدينة إعزازً، بحضور عدد من المحامين الممثلين عن أغلب فروع النقابة.
وحمل المؤتمر شعار “سيبقى المحامون الأحرار صوت الحق والعدالة” وذلك بحضور السيد القاضي “حبوش لاطة” وزير العدل في الحكومة السورية المؤقتة والأستاذ “عبد الغني شوبك” رئيس مجلس محافظة حلب الحرة.

وشارك أعضاء مجالس ومؤتمرات عن غالبية فروع النقابة في المحافظات السورية لمناقشة التقارير الدورية السنوية بما في ذلك التقرير المالي الذي اعتمد مبدأ الشفافية المالية في المناقشة والتصويت.

وقالت المحامية “إلهام سعيد” وهي عضو مجلس نقابة المحامين الأحرار لوكالة ثقة ” إنها طرحت تحديات وظروف عمل المحاميات والمعوقات التي يتعرضن لها وكيف لهن أن يجتزن ذلك .
وذكرت إلهام، إنه من الضروري أن تأخذ المحامية السورية دورها المجتمعي في جميع الفعاليات والأنشطة القانونية سواء، وعرضت بعض الجهود التي بذلناها لتحقيق هذه الأهداف.

يذكر أن المؤتمرون اتخذوا مجموعة من القرارات المهنية والنقابية التي تخدم مأسسة مهنة المحاماة والعمل القانوني، وجرى التصويت على إقرار ما قدّمه مجلس نقابة المحامين الأحرار من أعمال خلال سنة عمل كاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى