جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

المؤتمر العام لنقابة المحامين الأحرار في الجمهورية العربية السورية تحت شعار “سيبقى المحامون الأحرار صوت الحق والعدالة”.

المؤتمر العام لنقابة المحامين الأحرار في الجمهورية العربية السورية تحت شعار “سيبقى المحامون الأحرار صوت الحق والعدالة”.

وكالة ثقة -خاص

عقدت نقابة المحامين الأحرار في الشمال السوري المحرر، اليوم الخميس، اجتماعهم السنوي في مدينة إعزازً، بحضور عدد من المحامين الممثلين عن أغلب فروع النقابة.
وحمل المؤتمر شعار “سيبقى المحامون الأحرار صوت الحق والعدالة” وذلك بحضور السيد القاضي “حبوش لاطة” وزير العدل في الحكومة السورية المؤقتة والأستاذ “عبد الغني شوبك” رئيس مجلس محافظة حلب الحرة.

وشارك أعضاء مجالس ومؤتمرات عن غالبية فروع النقابة في المحافظات السورية لمناقشة التقارير الدورية السنوية بما في ذلك التقرير المالي الذي اعتمد مبدأ الشفافية المالية في المناقشة والتصويت.

وقالت المحامية “إلهام سعيد” وهي عضو مجلس نقابة المحامين الأحرار لوكالة ثقة ” إنها طرحت تحديات وظروف عمل المحاميات والمعوقات التي يتعرضن لها وكيف لهن أن يجتزن ذلك .
وذكرت إلهام، إنه من الضروري أن تأخذ المحامية السورية دورها المجتمعي في جميع الفعاليات والأنشطة القانونية سواء، وعرضت بعض الجهود التي بذلناها لتحقيق هذه الأهداف.

يذكر أن المؤتمرون اتخذوا مجموعة من القرارات المهنية والنقابية التي تخدم مأسسة مهنة المحاماة والعمل القانوني، وجرى التصويت على إقرار ما قدّمه مجلس نقابة المحامين الأحرار من أعمال خلال سنة عمل كاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى