جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

في يوم الطفل العالمي.. إيران ترتكب مجزرة في قاح شمالي إدلب

 

خاص – ثقة

قُتل وأُصيب عشرات المدنيين، أمس الأربعاء، جراء قصف صاروخي استهدف مخيماً للنازحين في بلدة قاح بريف إدلب الشمالي.

وقال مراسلنا، إن “الميليشيات الإيرانية المتمركزة في جبل عزان بريف حلب الغربي، قصفت مخيم النازحين في قاح بالصواريخ العنقودية”.

وأدى القصف إلى مقتل ما لا يقل عن 16 مدنياً وإصابة 25 آخرين، معظمهم أطفال ونساء، إضافة إلى دمار كبير في المخيم.

كما قتل ستة مدنيين بينهم أربعة أطفال جراء قصف روسي استهدف محيط معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي.

وبالتزامن مع احتفال أطفال العالم باليوم العالمي للطفل، سقط 11 طفلاً بقصف لروسيا وإيران على معرة النعمان في ريف إدلب الجنوبي، وبلدة قاح في ريف إدلب الشمالي.

يذكر أن المقاتلات الحربية الروسية تقصف مدن وبلدات الشمال السوري، منذ عدة أشهر، حيث سقط منذ نيسان الماضي أكثر من 1124 مدنياً نتيجة الحملة العسكرية الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى