الرئيسية » اخبار » قائد لواء الشمال لوكالة ثقة الكرد اهلنا وهم جزء من الشعب السوري الذي خرجنا للدفاع عنه .

قائد لواء الشمال لوكالة ثقة الكرد اهلنا وهم جزء من الشعب السوري الذي خرجنا للدفاع عنه .

قائد لواء الشمال لوكالة ثقة : الكرد اهلنا وهم جزء من الشعب السوري الذي خرجنا لدفاع عنه .

الكاتب : أبو مجاهد الحلبي .

صرح النقيب مصطفى القائد العام للواء الشمال احدى تشكيلات الجيش السوري الحرن لوكالة ثقة بأن الكرد أهلنا وهم جزء من الشعب السوري الذي حملنا السلاح لحمايتهم سواء من نظام الأسد أو التنظيمات الارهابية كداعش و PYD .

وان هذه العملية ضد المليشيات الارهابية الانفصالية التي رعاها نظام الأسد وحماها حتى تمارس الارهاب بعدة اشكال وقد رأينا احدى صور الارهاب الذي قامت به هذه المليشيات عندما نشرت جثث محملة على لودرات فهذه الافعال تشابه تماما ممارسات داعش ولكن بشكل ولون أخر .

أما اهلنا الاكراد في هذه المناطق وغيرها هم أهلنا وسنمنع اي اعتداء عليهم بأي شكل من الأشكال . ونعدهم بأن نعيد إليهم الممتلكات التي سلبتها هذه التنظيمات الى أهلها .

هذا وقد اطلق الجيش السوري الحر عملية عسكرية مع القوات التركية الصديقة تحت اسم غصن الزيتون التي من أهدافها طرد مليشيا PYD و PKK من مدينة عفرين والقرى التي احتلتها هذه المليشيا وهجرت ما يقارب عن 200 الف من تل رفعت ودير جميل وحوالي 12 بلدة اخرى . كما ان هذه التنظيمات عملت على تهجير الشباب الكرد تحت عملية التجنيد الاجباري الذي كانت تفرضه على الشباب وتهدد أهلهم بتجنيد أخواتهم البنات إن لم يسلموا أنفسهم

شاهد أيضاً

غوتيريش: اتفاق سوتشي سينقذ 3 ملايين شخص من كارثة بإدلب

جدّد الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، ترحيبه بالاتفاق التركي الروسي حول إدلب السورية، داعيًا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *