النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

قادمة من العراق.. إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى جبهات إدلب

كشفت مصادر لوكالة “الأناضول” التركية، أمس السبت، أن عددا من عناصر الحرس الثوري الإيراني ومجموعات تابعة له انتقلوا إلى منطقة وقف التصعيد الرابعة “إدلب”، بعد دخولهم عبر العراق.
وأوضحت الوكالة أن 30 آلية عسكرية حملت 75 عنصرا من الحرس الثوري إلى محافظة دير الزور شرقي سوريا، والتحق بهم هناك 93 عنصرا من “الجماعات الإرهابية ومليشيات” سورية.
وأضافت أن العناصر الـ168 انضموا الخميس الفائت، إلى صفوف قوات النظام السوري على خط الجبهة بمحافظة إدلب قادمين من دير الزور، وفقا للوكالة.
وشهدت بلدات وقرى جبل الزاوية حملة قصف جوي من قبل الطائرات الحربية الروسية خلال اليومين الماضيين، تسببت بوقوع العديد من الجرحى المدنيين.
وكانت أعلنت تركيا وروسيا في آذار الفائت، توصلها إلى اتفاق يحدد وقف إطلاق النار بإدلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى