تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

قاسمي: سنرسل قوات حفظ سلام إلى سوريا

قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية “بهرام قاسمي”، يوم أمس الاثنين، أن بلاده مستعدة لإرسال “قوة سلام” إلى الأراضي السورية من أجل تعزيز وقف إطلاق النار المعلن فيها.

من جانبه أكدت روسيا على إنها مستعدة أيضًا لنشر قواتها “شرطة عسكرية” روسية، حيث يتضمن اتفاق “خفض التصعيد” إرسال” قوات فصل” من قبل الدول الضامنة في محادثات أستانة.

وأشار قاسمي أن بدأ السريان يتم بموجب الاتفاق عن طريق نشر وحدات من قوات الدول الثلاث لـ”حفظ اﻷمن”، في 4 مناطق محددة بسوريا هي: “إدلب، وأجزاء من ريف حلب، وأجزاء من ريف حماة، وريف اللاذقية”.

يذكر أن المعارضة السورية قد رفضت ذلك الاتفاق، وطالبت بأن يكون تحت رعاية وإشراف اﻷمم المتحدة، كما رفضت اعتبار إيران دولة ضامنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى