مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

قاعدة جديدة للتحالف الدولي بالبادية السورية

أعلن فصيل “مغاوير الثورة” من الجيش السوري الحر المدعوم من التحالف الدولي انتهاء تجهيز القاعدة الثانية التابعة للتحالف دعما للجيش الحر في منطقة خبرة الزكف، عند الحدود السورية العراقية.

وبحسب وسائل إعلام فإن القاعدة العسكرية الجديدة مجهزة بالعتاد والسلاح والأفراد التابعين للثوار والتحالف الدولي، لدعم فصائل الجيش الحر في معاركه ضد تنظيم الدولة في البادية السورية ودير الزور شرقي سوريا.

وكان التحالف الدولي قد أنشأ في وقت سابق ثلاث قواعد، اثنتان منها في مناطق سيطرة ما يُعرف بقوات سوريا الديمقراطية شمالي سوريا، وأخرى في مناطق سيطرة الجيش الحر بالبادية السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى