قتـ.ـلها ثم حولـ.ـها لرمـ.ـاد.. جريـ.ـمة تـ.ـهزّ عفرين

قتـ.ـلها ثم حولـ.ـها لرمـ.ـاد.. جريـ.ـمة تـ.ـهزّ عفرين

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كـ.ـثرت في الآونة الأخـ.ـيـ.ـرة جرائـ..ـم القـ.ـتل، بسبب غيـ.ـاب الأمـ.ـن والأمـ.ـان في سوريا عامة وفي عفرين خـ.ـاصة، حيث أقـ.ـبل رجل على ضـ.ـرب زوجته حتى المـ.ـوت بالكـ.ـريك.

حدث ذلك في تمام الساعة الثامنة صباحا؛ حيث قام بضـ.ـرب زوجته بالكـ.ـريك إلى أن أغـ.ـمي عليها، ثم قام بحـ.ـرقـ.ـها، حصـ.ـلت الحـ.ـادثة في شارع الفيلات بالقـ.ـرب من مشفى ابن سينا بعفرين.

الغـ.ـريب في الأمـ.ـر أن القـ.ـاتـ.ـل بعد الانتـ.ـهاء من فعـ.ـلتـ.ـه، توجّـ.ـه إلى حاجـ.ـز تـ.ـابع لجـ.ـيش الشرقـ.ـية، وأراد أمامـ.ـهم ان يحـ.ـرق نفسه، فوصـ.ـع البنزين على قدمـ.ـيه، لكنّ المـ.ـتواجـ.ـدين على الحـ.ـاجز أوقـ.ـفوه وحالـ.ـوا دون ذلك، ثمّ أسعـ.ـفوه إلى المشفى، وفي أثناء تواجـ.ـده هناك، وبعد ساعة اعتـ.ـرف ؛ أنه قـ.ـتل زوجته وأحـ.ـرقـ.ـها.

بالفعل قامت القـ.ـوة الأمـ.ـنية الموجودة في المشفى برفـ.ـقة الإسعاف بالذهاب إلى بيت القـ.ـاتل، ليجـ.ـدوا الزوجة وقـ.ـد فارقت الحياة، وكان طفلاها الصغيران يصـ.ـرخـ.ـون ويبكون فـ.ـوق رأسها برفـ.ـقة الجيران.

علما؛ إن جيرانهم صرّحوا أنهم قبل أسبوعين من الآن عملوا على إيقاف المشكلة بين الزوجين بعد أن قام الزوج سابقا بضـ.ـرب زوجته بالمـ.ـطـ.ـرقة.

بالصور.. بذور الشيـ.ـطان تقـ.ـتل مستـ.ـشاراً إيرانـ.ـياً في سوريا.. وطهران تكشف التفاصيل

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أعلـ.ـنت طهران، اليوم الجمعة 9 تموز/يوليو، مقـ.ـتل المستشار الإيراني “رضا صفدري” في سوريا.

وقالت وسائل إعلام إيرانـ.ـية، إن المستـ.ـشار “صفـ.ـدري” قتـ.ـل إثر انفـ.ـجار لغـ.ـم أرضي أثـ.ـناء تاديـ.ـته مهـ.ـمة في سوريا.

ولم تذكر المـ.ـصادر عن مكان مقـ.ـتله على وجـ.ـه التحـ.ـديد.

وأوضــ.ـحت وسائل الإعلام أن مراسم تشـ.ـييع المستـ.ـشار الإيرانـ.ـي ستـ.ـقام صباح غد السبت في مدينة ميـ.ـانة بمحافظة أذربيـ.ـجان الشرقية الواقـ.ـعة شمال غرب إيران.

يشار إلى أن الحـ.ـرس الثوري الإيرانـ.ـي يواصل الحـ.ـفاظ على وجـ.ـودهـ.ـم في سوريا عسكـ.ـريا واقتصاديا، كما أنه يوصـ.ـال إرسال مرتـ.ـزقـ.ـتهم إلى جانب نظام الأسد لمواجهة الشعب السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى