أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

قتـ.ـلى للنظام بانفـ.ـجار سيارة عسكرية في دير الزور

قتلى للنظام بانفجار سيارة عسكرية في دير الزور

وكالة ثقة

قتل 4 عناصر من قوات نظام الأسد، اليوم الاثنين، بانفجار سيارة عسكرية كانت تقلهم في حي القصور بمدينة دير الزور.

وأفادت مصادر موالية للنظام، بأن السيارة التي انفجرت كانت تحمل عبوة ناسفة فككتها وحدات الهندسة من بادية دير الزور وأثناء عودتهم ونتيجة الاحتكاك انفجرت السيارة ما أدى لمقتل أربعة عناصر من وحدات الهندسة في حي القصور بمدينة ديرالزور.

وكان تبنى تنظيم “داعش” مقتل 7 عناصر من إحدى ميليشيات النظام بهجوم استهدفهم في دير الزور السبت الفائت.

وقالت معرفات التنظيم، إن 7 عناصر من ميليشيات ” أسود العشائر” قتلوا بينهم قيادي، بهجوم لخلايا التنظيم في دير الزور.

وأوضحت أن العناصر فجروا عبوات ناسفة لدى وقوع الدورية في منطقة الكمين، ما أسفر عن مقتل 7 عناصر بينهم القيادي “عبد الستار الشعيطي”، وتدمير آلية رباعية.

وفي 14 تشرين الأول، هاجم التنظيم قوات النظام قرب قلعة الرصافة بالرشاشات الثقيلة والهاون وقاذفات الـ” آر بي جي”. وأدى الاستهداف إلى وقوع قتلى وجرحى بصفوفهم.

زر الذهاب إلى الأعلى