بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

قتلى في هجوم فاشل لــ”قسد” شمالي حلب

قُتل عدّة عناصر لميليشا قوات سوريا الديمقراطية #قسد وأصيب آخرون بجروح، في محاولة للاخير التقدم على محيط مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، فجر اليوم الخميس.

وفي التفاصيل، حاولت ميليشيات قوات سوريا الديمقراطية #قسد فجر اليوم التسلل على محور الجديدة شمالي غرب مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، استطاع فصائل الجيش السوري الحر من خلالها قتل ثلاثة عناصر للقوات المتسللة وأصابة عدّة عناصر آخرين بجروح وتدمير آليتين عسكرييتن، إضافة إلى تكبيدهم كبيرة خسائر في السلاح والعتاد.

وفي السياق ذاته، تمكن الحر من التصدي لمحاولة ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية “قسد” من التقدم على جبهة قرى “كفر خاشر، وكفركلبين، والكريدية، وتل مالد، ومعرين، والمشفى الوطني لمدينة اعزاز” في ريف حلب الشمالي، حيث استطاع الثوار من خلالها أيضا قتل وجرح عدّة عناصر للقوات المهاجمة وتدمير آلية عسكرية تابعة لميليشيا قوات #قسد إثر استهدافها بمدفع عيار “23” من قبل الثوار.

يُشار إلى أن ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية #قسد تحاول بشكل شبه يومي التسلل على معظم جبهات درع الفرات الواقعة في ريف حلب الشمالي بغية منها التقدم وتحقيق مكاسب أكثر على حساب الجيش الحر في الشمال السوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى