مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

قتلى في هجوم فاشل لــ”قسد” شمالي حلب

قُتل عدّة عناصر لميليشا قوات سوريا الديمقراطية #قسد وأصيب آخرون بجروح، في محاولة للاخير التقدم على محيط مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، فجر اليوم الخميس.

وفي التفاصيل، حاولت ميليشيات قوات سوريا الديمقراطية #قسد فجر اليوم التسلل على محور الجديدة شمالي غرب مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، استطاع فصائل الجيش السوري الحر من خلالها قتل ثلاثة عناصر للقوات المتسللة وأصابة عدّة عناصر آخرين بجروح وتدمير آليتين عسكرييتن، إضافة إلى تكبيدهم كبيرة خسائر في السلاح والعتاد.

وفي السياق ذاته، تمكن الحر من التصدي لمحاولة ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية “قسد” من التقدم على جبهة قرى “كفر خاشر، وكفركلبين، والكريدية، وتل مالد، ومعرين، والمشفى الوطني لمدينة اعزاز” في ريف حلب الشمالي، حيث استطاع الثوار من خلالها أيضا قتل وجرح عدّة عناصر للقوات المهاجمة وتدمير آلية عسكرية تابعة لميليشيا قوات #قسد إثر استهدافها بمدفع عيار “23” من قبل الثوار.

يُشار إلى أن ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية #قسد تحاول بشكل شبه يومي التسلل على معظم جبهات درع الفرات الواقعة في ريف حلب الشمالي بغية منها التقدم وتحقيق مكاسب أكثر على حساب الجيش الحر في الشمال السوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى