الرئيسية » اخبار » قتلى في هجوم فاشل لــ”قسد” شمالي حلب

قتلى في هجوم فاشل لــ”قسد” شمالي حلب

قُتل عدّة عناصر لميليشا قوات سوريا الديمقراطية #قسد وأصيب آخرون بجروح، في محاولة للاخير التقدم على محيط مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، فجر اليوم الخميس.

وفي التفاصيل، حاولت ميليشيات قوات سوريا الديمقراطية #قسد فجر اليوم التسلل على محور الجديدة شمالي غرب مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، استطاع فصائل الجيش السوري الحر من خلالها قتل ثلاثة عناصر للقوات المتسللة وأصابة عدّة عناصر آخرين بجروح وتدمير آليتين عسكرييتن، إضافة إلى تكبيدهم كبيرة خسائر في السلاح والعتاد.

وفي السياق ذاته، تمكن الحر من التصدي لمحاولة ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية “قسد” من التقدم على جبهة قرى “كفر خاشر، وكفركلبين، والكريدية، وتل مالد، ومعرين، والمشفى الوطني لمدينة اعزاز” في ريف حلب الشمالي، حيث استطاع الثوار من خلالها أيضا قتل وجرح عدّة عناصر للقوات المهاجمة وتدمير آلية عسكرية تابعة لميليشيا قوات #قسد إثر استهدافها بمدفع عيار “23” من قبل الثوار.

يُشار إلى أن ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية #قسد تحاول بشكل شبه يومي التسلل على معظم جبهات درع الفرات الواقعة في ريف حلب الشمالي بغية منها التقدم وتحقيق مكاسب أكثر على حساب الجيش الحر في الشمال السوري.

شاهد أيضاً

من بينهم قائد الفيلق الخامس.. واشنطن تفرض عقوبات جديدة على الأسد

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، اليوم الأربعاء، عن فرض عقوبات تتعلق بسوريا تشمل 6 أفراد و13 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *