تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

قتلى لتنظيم الدولة بدرعا بقصف للتحالف

شنت طائرات التحالف الدولي في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، غارات جوية على حوض اليرموك غرب مدينة درعا أسفرت عن مقتل 4 قادة من قادة جيش خالد بن الوليد التابع لتنظيم الدولة و12 عنصر

حيث استهدفت الغارات اجتماعاً لقادة “جيش خالد بن الوليد” في المحكمة الشرعية لبلدة الشجرة بحوض اليرموك بريف درعا الغربي ومن بينهم القائد العام والعسكري والشرعي.

وذكرت “حوض اليرموك نيوز” أن قوات التحالف الدولي استهدفت بغارات جوية مقر جيش خالد بن الوليد وقتلت عدداً من قادته ، كما نشرت صورة أولية من مكان الانفجار الذي هز بلدة الشجرة من قبل طيران التحالف.

و نفذ يوم أمس ، حكم الإعدام بحق قيادات جيش خالد بن الوليد المبايعين لتنظيم الدولة والمؤسسين بتهم العمالة لإسرائيل والأردن ، تبعها بعد ذلك في الساعات الأولى من فجر اليوم حملة قصف جوي متتالية تسببت بمقتل باقي القيادات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى