تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

قتلى لتنظيم الدولة بدرعا بقصف للتحالف

شنت طائرات التحالف الدولي في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، غارات جوية على حوض اليرموك غرب مدينة درعا أسفرت عن مقتل 4 قادة من قادة جيش خالد بن الوليد التابع لتنظيم الدولة و12 عنصر

حيث استهدفت الغارات اجتماعاً لقادة “جيش خالد بن الوليد” في المحكمة الشرعية لبلدة الشجرة بحوض اليرموك بريف درعا الغربي ومن بينهم القائد العام والعسكري والشرعي.

وذكرت “حوض اليرموك نيوز” أن قوات التحالف الدولي استهدفت بغارات جوية مقر جيش خالد بن الوليد وقتلت عدداً من قادته ، كما نشرت صورة أولية من مكان الانفجار الذي هز بلدة الشجرة من قبل طيران التحالف.

و نفذ يوم أمس ، حكم الإعدام بحق قيادات جيش خالد بن الوليد المبايعين لتنظيم الدولة والمؤسسين بتهم العمالة لإسرائيل والأردن ، تبعها بعد ذلك في الساعات الأولى من فجر اليوم حملة قصف جوي متتالية تسببت بمقتل باقي القيادات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى