مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

قتلى لقسد في محاولتها التسلل على جبهات ريف حلب

اندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوار وميليشيات “قسد” في محيط مدينة الباب في ريف حلب الشرقي، بعد منتصف ليلة أمس، استطاع الثوار من صدهم وتكبيدهم خسائر فادحة.

وفي التفاصيل، تمكن الثوار قبيل فجر اليوم من التصدي لمحاولة تسلل لميليشيا قوات “قسد” على قرية أولاشي شرقي مدينة الباب قي ريف حلب الشرقي، استطاع الثوار من خلالها تكبيدهم خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.

من جانبه استطاع الثوار من إعطاب آلية لميليشيا “قسد” على جبهة مرعناز في ريف حلب الشمالي، إثر استهدافها برشاش “14,5”.

في المقابل، استهدفت ميليشيا “قسد” بعشرات القذائف الصاروخية قرية دير سمعان ومدينة دارة عزة بريف حلب الغربي.

الجدير في الذكر أن ميليشيا “قسد” قد خسرت أكثر من 20 عنصراً لها يوم أول أمس الثلاثاء في محاولة ل”قسد” التسلل على محيط مدينة دارة عزة في ريف حلب الغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى