خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

قتلى لقسد في محاولتها التسلل على جبهات ريف حلب

اندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوار وميليشيات “قسد” في محيط مدينة الباب في ريف حلب الشرقي، بعد منتصف ليلة أمس، استطاع الثوار من صدهم وتكبيدهم خسائر فادحة.

وفي التفاصيل، تمكن الثوار قبيل فجر اليوم من التصدي لمحاولة تسلل لميليشيا قوات “قسد” على قرية أولاشي شرقي مدينة الباب قي ريف حلب الشرقي، استطاع الثوار من خلالها تكبيدهم خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.

من جانبه استطاع الثوار من إعطاب آلية لميليشيا “قسد” على جبهة مرعناز في ريف حلب الشمالي، إثر استهدافها برشاش “14,5”.

في المقابل، استهدفت ميليشيا “قسد” بعشرات القذائف الصاروخية قرية دير سمعان ومدينة دارة عزة بريف حلب الغربي.

الجدير في الذكر أن ميليشيا “قسد” قد خسرت أكثر من 20 عنصراً لها يوم أول أمس الثلاثاء في محاولة ل”قسد” التسلل على محيط مدينة دارة عزة في ريف حلب الغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى