ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)

قتلى لقوات الأسد بينهم ضابطين خلال معارك ريف حلب

قالت مواقع موالية لنظام الأسد صباح اليوم الأربعاء، أن ستة عناصر لها قتلوا خلال المعارك الدائرة مع تنظيم الدولة “داعش” في محيط مدينة مسكنة بريف حلب الشرقي.

وفي التفاصيل، قُتل ستة عناصر لقوات الأسد بينهم ضابطين برتبة ملازم وقائد بمجموعات الاقتحام الملقبة ب”قوات النمر” خلال المعارك الدائرة مع تنظيم الدولة “داعش” في محيط مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي.

وكشفت المواقع الموالية لقوات الأسد عن أسماء قتلاهم، وهم: “محمد الشعشع، عصام حبيب ريا، شادي جمال شنته، هاني سعيد حمود، أسامة محمد، مقداد عيسى”، وكما أشارت المواقع الموالية لقوات الأسد، إن جميعهم قتلوا في مزارع مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي، خلال المواجهات مع التنظيم في المنطقة، يشار الى أن جُل قتلاهم من المناطق الساحلية.

من جانبه، أعلنت وكالة “أعماق” التابعة لتنظيم الدولة “داعش” عن تدمير دبابة لقوات الأسد إثر استهدافها بصاروخ موجه في محيط قرية الجعابيات غربي مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي.

يُشار إلى أن قوات الأسد قد خسرت أكثر من 150 عنصراً لها منذ مطلع هذا الشهر الجاري على يد تنظيم الدولة “داعش” خلال معارك السيطرة على ريف حلب الشرقي والوصول إلى مدينة مسكنة الإستراتيجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى