تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

قتلى لقوات الأسد بينهم ضابطين خلال معارك ريف حلب

قالت مواقع موالية لنظام الأسد صباح اليوم الأربعاء، أن ستة عناصر لها قتلوا خلال المعارك الدائرة مع تنظيم الدولة “داعش” في محيط مدينة مسكنة بريف حلب الشرقي.

وفي التفاصيل، قُتل ستة عناصر لقوات الأسد بينهم ضابطين برتبة ملازم وقائد بمجموعات الاقتحام الملقبة ب”قوات النمر” خلال المعارك الدائرة مع تنظيم الدولة “داعش” في محيط مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي.

وكشفت المواقع الموالية لقوات الأسد عن أسماء قتلاهم، وهم: “محمد الشعشع، عصام حبيب ريا، شادي جمال شنته، هاني سعيد حمود، أسامة محمد، مقداد عيسى”، وكما أشارت المواقع الموالية لقوات الأسد، إن جميعهم قتلوا في مزارع مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي، خلال المواجهات مع التنظيم في المنطقة، يشار الى أن جُل قتلاهم من المناطق الساحلية.

من جانبه، أعلنت وكالة “أعماق” التابعة لتنظيم الدولة “داعش” عن تدمير دبابة لقوات الأسد إثر استهدافها بصاروخ موجه في محيط قرية الجعابيات غربي مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي.

يُشار إلى أن قوات الأسد قد خسرت أكثر من 150 عنصراً لها منذ مطلع هذا الشهر الجاري على يد تنظيم الدولة “داعش” خلال معارك السيطرة على ريف حلب الشرقي والوصول إلى مدينة مسكنة الإستراتيجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى