مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

قتلى لقوات الأسد بينهم ضابطين خلال معارك ريف حلب

قالت مواقع موالية لنظام الأسد صباح اليوم الأربعاء، أن ستة عناصر لها قتلوا خلال المعارك الدائرة مع تنظيم الدولة “داعش” في محيط مدينة مسكنة بريف حلب الشرقي.

وفي التفاصيل، قُتل ستة عناصر لقوات الأسد بينهم ضابطين برتبة ملازم وقائد بمجموعات الاقتحام الملقبة ب”قوات النمر” خلال المعارك الدائرة مع تنظيم الدولة “داعش” في محيط مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي.

وكشفت المواقع الموالية لقوات الأسد عن أسماء قتلاهم، وهم: “محمد الشعشع، عصام حبيب ريا، شادي جمال شنته، هاني سعيد حمود، أسامة محمد، مقداد عيسى”، وكما أشارت المواقع الموالية لقوات الأسد، إن جميعهم قتلوا في مزارع مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي، خلال المواجهات مع التنظيم في المنطقة، يشار الى أن جُل قتلاهم من المناطق الساحلية.

من جانبه، أعلنت وكالة “أعماق” التابعة لتنظيم الدولة “داعش” عن تدمير دبابة لقوات الأسد إثر استهدافها بصاروخ موجه في محيط قرية الجعابيات غربي مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي.

يُشار إلى أن قوات الأسد قد خسرت أكثر من 150 عنصراً لها منذ مطلع هذا الشهر الجاري على يد تنظيم الدولة “داعش” خلال معارك السيطرة على ريف حلب الشرقي والوصول إلى مدينة مسكنة الإستراتيجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى