شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

قتلى من “لواء القدس” بقصف صاروخي لفصائل المعارضة غربي حلب

قتل عدد من قوات النظام السوري، وأصيب آخرون، اليوم الاثنين، جرّاء استهداف صاروخي لفصائل المعارضة تجمع لميليشيات “لواء القدس” على جبهات ريف حلب الغربي.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إن فصائل المعارضة العاملة ضمن غرفة عمليات “الفتح المبين”، استهدفت بصاروخ مضاد للدروع “م.د”، تجمع لميليشيات “لواء القدس”، على جبهة بسرطون بريف حلب الغربي.
وبحسب مراسلنا فإن الاستهداف أسفر عن مقتل وجرح مجموعة للميليشيات، دون ذكر تفاصيل إضافية.
وتخضع منطقة إدلب لاتفاق “موسكو” الموقع بين الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ونظيره الروسي، فلاديمير بوتين، في 5 من آذار 2020، والذي نص على إنشاء “ممر أمن” وتسيير دوريات مشتركة على طريق حلب – اللاذقية M4.

زر الذهاب إلى الأعلى