برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط مدينة مصياف الموالية في مدينة حماة

قُتِل عدّة أشخاص وأصيب آخرون بجروح إثر انفجار سيارة مفخخة وسط مدينة مصياف بريف مدينة حماة شمال سوريا.

وفي التفاصيل، قتل ثلاثة اشخاص واصيب العشرات بجروح متفاوتة بعضهم بحالات حرجة اثر انفجار سيارة مفخخة امام كراجات مدينة مصياف الخاضعة لسيطرة قوات الاسد وسط مدينة حماة شمال سوريا.

من جانبه اكدت مواقع موالية لقوات الاسد ان التفجير استهدف كراج الخط الغربي لمدينة مصياف الموالية في وسط محافظة حماة، حيث ادعت صفحات موالية انه ناجم عن تفجير “ارهابي” دون ذكر ارقام القتلى الجرحى.

الجدير ذكره ان موالو قوات الاسد يدعون ان اصابع الاتهام تشير الى ضلوع تنظيم الدولة بهذا التفجير، الا ان التفجير لايستبعد عن اجرام واعمال قوات الاسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى