تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط مدينة مصياف الموالية في مدينة حماة

قُتِل عدّة أشخاص وأصيب آخرون بجروح إثر انفجار سيارة مفخخة وسط مدينة مصياف بريف مدينة حماة شمال سوريا.

وفي التفاصيل، قتل ثلاثة اشخاص واصيب العشرات بجروح متفاوتة بعضهم بحالات حرجة اثر انفجار سيارة مفخخة امام كراجات مدينة مصياف الخاضعة لسيطرة قوات الاسد وسط مدينة حماة شمال سوريا.

من جانبه اكدت مواقع موالية لقوات الاسد ان التفجير استهدف كراج الخط الغربي لمدينة مصياف الموالية في وسط محافظة حماة، حيث ادعت صفحات موالية انه ناجم عن تفجير “ارهابي” دون ذكر ارقام القتلى الجرحى.

الجدير ذكره ان موالو قوات الاسد يدعون ان اصابع الاتهام تشير الى ضلوع تنظيم الدولة بهذا التفجير، الا ان التفجير لايستبعد عن اجرام واعمال قوات الاسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى