خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

قتلى وجرحى بهجوم لتنظيم الدولة بإيران

أعلنت السلطات الإيرانية مقتل 7 أشخاص واحتجاز 4 رهائن اليوم الأربعاء، في الهجوم المسلح على مبنى مجلس الشورى (البرلمان)، في العاصمة الإيرانية طهران.

كما أن الاشتباكات انتقلت بالكامل إلى الجانب الغربي من مبنى البرلمان، وأن المهاجمين يتواجدون في الطابقين الخامس والسادس.

فيما تمركز قناصو القوى الأمنية الإيرانية في المباني المجاورة لمبنى البرلمان.

وبالتزامن مع ذلك، وقع تفجير أمام ضريح الخميني مؤسس الجمهورية الإيرانية، في العاصمة طهران، أسفر عن إصابة شخصين على الأقل.

من جانبه، أعلن تنظيم الدولة، مسؤوليته عن الهجوم المسلح الذي استهدف مبنى مجلس الشورى الإيراني (البرلمان)، اليوم الأربعاء، في العاصمة طهران، بحسب وكالة “أعماق” التابعة للتنظيم.

وقالت “أعماق” عبر حسابها على تويتر “هاجم مقاتلون من تنظيم الدولة الإسلامية ضريح الإمام الخميني ومبنى البرلمان وسط طهران”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى