تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

قتلى وجرحى بهجوم لتنظيم الدولة بإيران

أعلنت السلطات الإيرانية مقتل 7 أشخاص واحتجاز 4 رهائن اليوم الأربعاء، في الهجوم المسلح على مبنى مجلس الشورى (البرلمان)، في العاصمة الإيرانية طهران.

كما أن الاشتباكات انتقلت بالكامل إلى الجانب الغربي من مبنى البرلمان، وأن المهاجمين يتواجدون في الطابقين الخامس والسادس.

فيما تمركز قناصو القوى الأمنية الإيرانية في المباني المجاورة لمبنى البرلمان.

وبالتزامن مع ذلك، وقع تفجير أمام ضريح الخميني مؤسس الجمهورية الإيرانية، في العاصمة طهران، أسفر عن إصابة شخصين على الأقل.

من جانبه، أعلن تنظيم الدولة، مسؤوليته عن الهجوم المسلح الذي استهدف مبنى مجلس الشورى الإيراني (البرلمان)، اليوم الأربعاء، في العاصمة طهران، بحسب وكالة “أعماق” التابعة للتنظيم.

وقالت “أعماق” عبر حسابها على تويتر “هاجم مقاتلون من تنظيم الدولة الإسلامية ضريح الإمام الخميني ومبنى البرلمان وسط طهران”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى