تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

قتلى وجرحى بهجوم لتنظيم الدولة بإيران

أعلنت السلطات الإيرانية مقتل 7 أشخاص واحتجاز 4 رهائن اليوم الأربعاء، في الهجوم المسلح على مبنى مجلس الشورى (البرلمان)، في العاصمة الإيرانية طهران.

كما أن الاشتباكات انتقلت بالكامل إلى الجانب الغربي من مبنى البرلمان، وأن المهاجمين يتواجدون في الطابقين الخامس والسادس.

فيما تمركز قناصو القوى الأمنية الإيرانية في المباني المجاورة لمبنى البرلمان.

وبالتزامن مع ذلك، وقع تفجير أمام ضريح الخميني مؤسس الجمهورية الإيرانية، في العاصمة طهران، أسفر عن إصابة شخصين على الأقل.

من جانبه، أعلن تنظيم الدولة، مسؤوليته عن الهجوم المسلح الذي استهدف مبنى مجلس الشورى الإيراني (البرلمان)، اليوم الأربعاء، في العاصمة طهران، بحسب وكالة “أعماق” التابعة للتنظيم.

وقالت “أعماق” عبر حسابها على تويتر “هاجم مقاتلون من تنظيم الدولة الإسلامية ضريح الإمام الخميني ومبنى البرلمان وسط طهران”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى