بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

قتلى وجرحى في صفوف قسد والنظام نتيجة قصف مدفعي تركي على عين عيسى وتل تمر(فيديو)

قتلى وجرحى في صفوف قسد والنظام نتيجة قصف مدفعي تركي على عين عيسى وتل تمر(فيديو)

خاص-وكالة_ثقة

قتل عنصرين من قوات النظام وأصيب أخر بجروح بليغة بالإضافة إلى مقتل أربعة عناصر من قوات قسد وإصابة 7 آخرين بجروح بليغة جراء قصف مدفعي تركي يستهدف نقاطهم المشتركة.

حيث تشهد محيط منطقة عين عيسى شمال الرقة وبلدة تل تمر شمال الحسكة قصف مدفعي مصدره الجيش الوطني والتركي ضد نقاط ومواقع انتشار قوات قسد وقوات النظام قرب خطوط التماس مع فصائل الجيش الوطني.

وأكد مصدر خاص لوكالة ثقة بأن المنطقة شهدت مساء أمس قصف مدفعي تركي بشكل متقطع بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران المسير التركي في أجواء المنطقة واستنفار قوات قسد وقوات النظام على حد سواء شمال الرقة وشمال الحسكة.

وأضاف المصدر أنه جرى استهداف عدة مواقع رباط لقوات النظام بمحيط منطقة عين عيسى شمال الرقة مما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى جرى نقلهم نحو المشفى العسكري التابع لقوات قسد داخل بلدة عين عيسى.

ورصدت عدسة وكالة ثقة الإعلامية جانب من القصف المدفعي المتقطع الذي يستهدف خطوط التماس بين قوات قسد والجيش الوطني في محيط منطقة عين عيسى شمال الرقة القريبة من مناطق نبع السلام.

وقد قامت المدفعية التركية باستهداف صباح اليوم حواجز أثنين للجهاز الأمني التابع لقوات قسد على الطريق الدولي m4 الواصل بين الحسكة والرقة مما أسفر عن مقتل عنصر وإصابة 8 آخرين بجروح بليغة.

[/video]

زر الذهاب إلى الأعلى