لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

قتلى وجرحى في صفوف قسد والنظام نتيجة قصف مدفعي تركي على عين عيسى وتل تمر(فيديو)

قتلى وجرحى في صفوف قسد والنظام نتيجة قصف مدفعي تركي على عين عيسى وتل تمر(فيديو)

خاص-وكالة_ثقة

قتل عنصرين من قوات النظام وأصيب أخر بجروح بليغة بالإضافة إلى مقتل أربعة عناصر من قوات قسد وإصابة 7 آخرين بجروح بليغة جراء قصف مدفعي تركي يستهدف نقاطهم المشتركة.

حيث تشهد محيط منطقة عين عيسى شمال الرقة وبلدة تل تمر شمال الحسكة قصف مدفعي مصدره الجيش الوطني والتركي ضد نقاط ومواقع انتشار قوات قسد وقوات النظام قرب خطوط التماس مع فصائل الجيش الوطني.

وأكد مصدر خاص لوكالة ثقة بأن المنطقة شهدت مساء أمس قصف مدفعي تركي بشكل متقطع بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران المسير التركي في أجواء المنطقة واستنفار قوات قسد وقوات النظام على حد سواء شمال الرقة وشمال الحسكة.

وأضاف المصدر أنه جرى استهداف عدة مواقع رباط لقوات النظام بمحيط منطقة عين عيسى شمال الرقة مما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى جرى نقلهم نحو المشفى العسكري التابع لقوات قسد داخل بلدة عين عيسى.

ورصدت عدسة وكالة ثقة الإعلامية جانب من القصف المدفعي المتقطع الذي يستهدف خطوط التماس بين قوات قسد والجيش الوطني في محيط منطقة عين عيسى شمال الرقة القريبة من مناطق نبع السلام.

وقد قامت المدفعية التركية باستهداف صباح اليوم حواجز أثنين للجهاز الأمني التابع لقوات قسد على الطريق الدولي m4 الواصل بين الحسكة والرقة مما أسفر عن مقتل عنصر وإصابة 8 آخرين بجروح بليغة.

[/video]

زر الذهاب إلى الأعلى