مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

قتلى وجرحى لقوات الأسد في محاولة تسلل فاشلة بغوطة دمشق

اندلعت اشتباكات متفرقة بين الثوار وقوات النظام على جبهات الغوطة الشرقية بريف مدينة دمشق إثر محاولة الأخير التقدم على المنطقة، صباح اليوم.

وفي التفاصيل، أحبط الثوار فجر اليوم السبت محاولة تسلل قوات النظام والميليشيات الموالية له على بلدة حوش الضواهرة بريف مدينة دمشق، فيما أعلن المكتب الإعلامي لجيش الإسلام عن مقتل وجرح عدّة عناصر من قوات النظام فجر اليوم، إثر محاولة تسلل فاشلة إلى بلدة حوش الضواهرة في الغوطة الشرقية.

تأتي تلك المحاولات الفاشلة وسط هدوء حذر تشهده جبهات الغوطة الشرقية خلال الأسبوعين الأخيرين، فيما لم تسفر محاولات ميلشيات الأسد المستميتة خلال الشهور الماضية على إحراز أي تقدم كبير في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى