بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

قتلى وخسائر بالمليارات في حريق ضخم بدمشق

قتلى وخسائر بالمليارات في حريق ضخم بدمشق

اندلع حريق ضخم، فجر اليوم الثلاثاء، في العاصمة السورية دمشق، جنوب البلاد، موقعاً قتلى ومصابين.

وذكرت مصادر ميدانية أن الحادثة وقعت في مول “لاميرادا” بشارع الحمرا، وتسببت بمقتل أحد عشر مدنيًا، كحصيلة أولية، وإصابة آخرين بحروق.

وتم نقل المصابين إلى مستشفيات العاصمة، فيما لحقت أضرار مادية كبيرة بالممتلكات، ضمن المول، وفي محيطه، وتمّ تقدير الخسائر المادية بمليارات الليرات.

يذكر أن أسباب الحريق، ما تزال مجهولة، فيما ادعى إعلام النظام افتتاح أجهزة اﻷمن للتحقيقات التي لم تتوصل لأي نتائج حتى لحظة تحرير الخبر.

زر الذهاب إلى الأعلى