بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

قتلى وخسائر بالمليارات في حريق ضخم بدمشق

قتلى وخسائر بالمليارات في حريق ضخم بدمشق

اندلع حريق ضخم، فجر اليوم الثلاثاء، في العاصمة السورية دمشق، جنوب البلاد، موقعاً قتلى ومصابين.

وذكرت مصادر ميدانية أن الحادثة وقعت في مول “لاميرادا” بشارع الحمرا، وتسببت بمقتل أحد عشر مدنيًا، كحصيلة أولية، وإصابة آخرين بحروق.

وتم نقل المصابين إلى مستشفيات العاصمة، فيما لحقت أضرار مادية كبيرة بالممتلكات، ضمن المول، وفي محيطه، وتمّ تقدير الخسائر المادية بمليارات الليرات.

يذكر أن أسباب الحريق، ما تزال مجهولة، فيما ادعى إعلام النظام افتتاح أجهزة اﻷمن للتحقيقات التي لم تتوصل لأي نتائج حتى لحظة تحرير الخبر.

زر الذهاب إلى الأعلى