تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

قرارات جديدة تصدرها “قلعة المضيق” منها “منع دخول الملثمين” إلى المدينة

منعت اللجنة الأمنية في مدينة قلعة المضيق بريف حماة الشمالي، يوم أول أمس الأربعاء، دخول أي شخص حامل للسلاح او أي مجموعة ملثمة الى المدينة مهما كانت صفتهم ومهامهم.

وفي التفاصيل، حذرت اللجنة الأمنية التابعة لمدينة قلعة المضيق أنها ستقوم باعتقال جميع الملثمين وتحيلهم للمحكمة الشرعية في المنطقة في حال عدم احترام القرار الأمني الصادر والالتزام به.

من جانبه، أكد الملازم “محمد قناوي” رئيس اللجنة الأمنية للمدينة والقيادي في
جيش النصر لوكالة ثقة، أن غايتنا من هذا الإعلان هو منع ظاهرة الملثمين داخل المدينة والقيام بأعمل بشعة تنسب بعضها لبعض الفصائل، فيما أشار أن ظاهرة اللثام غير مقبولة في الشارع بالنسبة للمدنيين.

الجدير بالذكر، ان مدينة قلعة المضيق القرى المحيطة بها قد شهدت في الآونة الأخيرة عدّة اغتيالات وتفجيرات منها بعبوات ناسفة وأخرى بطرق مشابهة، ودخول عناصر مسلحة غير معروفين في المنطقة، الأمر الذي جعلنا نعلن عن هذه القرارات “على لسان قناوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى