مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

قرارات جديدة تصدرها “قلعة المضيق” منها “منع دخول الملثمين” إلى المدينة

منعت اللجنة الأمنية في مدينة قلعة المضيق بريف حماة الشمالي، يوم أول أمس الأربعاء، دخول أي شخص حامل للسلاح او أي مجموعة ملثمة الى المدينة مهما كانت صفتهم ومهامهم.

وفي التفاصيل، حذرت اللجنة الأمنية التابعة لمدينة قلعة المضيق أنها ستقوم باعتقال جميع الملثمين وتحيلهم للمحكمة الشرعية في المنطقة في حال عدم احترام القرار الأمني الصادر والالتزام به.

من جانبه، أكد الملازم “محمد قناوي” رئيس اللجنة الأمنية للمدينة والقيادي في
جيش النصر لوكالة ثقة، أن غايتنا من هذا الإعلان هو منع ظاهرة الملثمين داخل المدينة والقيام بأعمل بشعة تنسب بعضها لبعض الفصائل، فيما أشار أن ظاهرة اللثام غير مقبولة في الشارع بالنسبة للمدنيين.

الجدير بالذكر، ان مدينة قلعة المضيق القرى المحيطة بها قد شهدت في الآونة الأخيرة عدّة اغتيالات وتفجيرات منها بعبوات ناسفة وأخرى بطرق مشابهة، ودخول عناصر مسلحة غير معروفين في المنطقة، الأمر الذي جعلنا نعلن عن هذه القرارات “على لسان قناوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى