خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

قرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

وكالة ثقة

اتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قراره بشأن اللاعب المغربي الذي سجل الهدف الأول في مرمى منتخب بلجيكا، في المباراة التي جرت بينهما الأحد وانتهت بفوز المغرب بهدفين دون مقابل ضمن دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022.

وقرر الاتحاد الدولي (فيفا)، الاثنين، احتساب الهدف الأول للمنتخب المغربي أمام منتخب بلجيكا باسم اللاعب رومان سايس، بدلاً من عبد الحميد صابري.

وكان الهدف الأول للمنتخب المغربي قد تم احتسابه خلال المباراة باسم اللاعب عبد الحميد صابري الذي سدد كرة متقنة من ضربة حرة وجدت طريقها إلى داخل الشباك.

لكن الفيفا احتسب الهدف باسم رومان سايس بذريعة أنه آخر من لمس الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

أما الهدف الثاني للمنتخب المغربي، فقد سجله البديل زكريا بو خلال في الدقيقة 90 إثر تمريرة من حكيم زياش.

وبالفوز على بلجيكا، يحتل المغرب وصافة المجموعة السادسة بأربعة نقاط، ويتأخر عن كرواتيا المتصدر بفارق الأهداف بعد فوز الأخيرة على كندا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويتبقى للمغرب مباراة واحدة في دور المجموعات أمام كندا، ولديه حظوظ كبيرة في التأهل للأدوار الإقصائية، خاصة مع الدعم الجماهيري الواسع الذي يلقاه أسود الأطلس في الملاعب القطرية.

وتشهد الجولة الثالثة (الأخيرة) من مباريات المجموعة يوم الخميس المقبل لقاء المنتخب المغربي مع نظيره الكندي والمنتخب الكرواتي مع نظيره البلجيكي.

زر الذهاب إلى الأعلى