برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

قسد تدخل مدينة ديرالزور لاول مرة

سيطرت ميليشيا سوريا الديمقراطية على قرى جديدة في المنطقة الإدارية التابعة لدير الزور شرقي سوريا، بعد معارك مع تنظيم الدولة الإسلامية.

وذكرت الميليشيات أنها سيطرت على قرى أبو الواحي وقرية بير غضبان وجديدة خابور وعدد آخر من القرى، وأشارت إلى أن مقاتليها تمكنوا من قطع الطريق الواصل بين الرقة والمكمن شمال شرق محافظة الرقة.

وقال مصدر عسكري من الميليشيات يوم أمس الثلاثاء لرويترز إن تحالف قوات سوريا الديمقراطية الذي تدعمه الولايات المتحدة دخل محافظة دير الزور للمرة الأولى في إطار هجوم ضد تنظيم الدولة.

وكانت ميليشيات سوريا الديمقراطية أعلنت في بداية فبراير/شباط الجاري بدء المرحلة الثالثة من معركة ضد تنظيم الدولة من مدينة الرقة في إطار حملة “غضب الفرات” التي أطلقتها منذ الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى