تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

“قسد” تعتقل شيخ عشيرة “البو خطاب” بريف الحسكة

كشفت مصادر لموقع “الخابور” المختص بنقل أخبار المنطقة الشرقية، أن قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، أقدمت على اعتقال، أحد مشايخ قبيلة الجبور العربية من منزله في منطقة تل براك شرق الحسكة، أمس الأربعاء.
وبحسب المصادر فإن قوات “قسد” اعتقلت “عبد الرحيم الحج سليمان” والذي يشغل منصب شيخ عشيرة “البو خطاب” أحد عشائر قبيلة “الجبور”، بعد مداهمة منزله في قرية طفلة التابعة لبلدة تل براك بريف الحسكة.
وفي الأثناء، فرضت قوات “قسد” صباح اليوم الخميس، طوقا أمنيا على قرى الحمرات وصولا إلى ناحية الكرامة بريف الرقة الشرقي، بالتزامن مع شن حملة مداهمات واعتقالات على خلفية قيام مجهولين بخطف كوادر تابعة لقوات “قسد” في المنطقة.
ومنذ مطلع الشهر الفائت أيلول / سبتمبر، شنت “قسد” حملتين في الرقة وريفها واعتقلت 17 شخصا، بتهمة تشكيل خلايا تابعة لنظام أو التعاون مع مخابرات النظام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى