أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

“قسد” تُغلق 26 محلاً تجارياً غربي الرقة

“قسد” تُغلق 26 محلاً تجارياً غربي الرقة

وكالة ثقة

أغلقت قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، أمس الأربعاء 13 يناير/نيسان، عدد من المحال التجارية في مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي، بحجة تخلفهم عن دفع الضرائب، وفقاً لمصادر حصل عليها موقع “الخابور” المحلي.

وقالت المصادر، إن ميليشيا “ب ي د” الذراع العسكري لقوات “قسد”، أغلقت في الطبقة غرب الرقة، 26 محلا تجاريا في المدينة، بحجة تخلف مالكيها عن دفع ضرائب “لبلدية الشعب” التابعة للميليشيا.

وأشارت إلى أن ب ي د” أغلقت 13 محلاً تجارياً في سوق الطبقة و10 محال في الشارع العريض في المدينة و3 آخرين في الحي الثاني، وذلك بتهمة التخلف عن دفع فواتير الماء والكهرباء والنظافة للبلدية.

وأكّدت على أن دوريات الميليشيات داهمت المحال التجارية، وأجبرت مالكيها على الخروج منها وإغلاقها بالشمع الأحمر، مشيرا إلى أن الميليشيا اعتقلت خلال الحملة شخصين هما (عبدالله الناصر و محمد عيدان) وهم شبان يعملون بمحال تجارية جرى إغلاقها بعد رفضهم إغلاق محالهم بهدف تشميعها.

يشار إلى أن الميليشيا كانت أغلقت عشرات المحلات في بلدتي الجرنية والمنصورة قرب مدينة الطبقة غرب الرقة.

زر الذهاب إلى الأعلى