تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

قصف إسرائيلي جديد ومضادات النظام تسقط على رؤوس السوريين

قصف إسرائيلي جديد ومضادات النظام تسقط على رؤوس السوريين

شنّت الطائرات اﻹسرائيلية قصفا جويا جديدا على أهداف تابعة للميليشيات اﻹيرانية وقوات اﻷسد خلال الليلة الماضية، موقعة خسائر مادية، وبشرية.

وقد أفادت مصادر محلية بقصف جوي اسرائيلي استهدف محيط العاصمة السورية دمشق جنوب البلاد وسط انفجارات عنيفة هزّت المنطقة.

وشنّ الطيران الاسرائيلي عدة غارات على مواقع عسكرية لقوات النظام السوري والميليشيات الايرانية غربي دمشق، شملت كلا من اللواء 104 حرس جمهوري، واللواء 13 مخابرات جوية، ومطار الديماس الشراعي.

وجدّد الطيران الإسرائيلي بعد ذلك بقليل غاراته الجوية على محيط العاصمة، مطلقا عدة صواريخ على أهداف منها مركز البحوث العلمية بمنطقة جمرايا.

وقالت “سانا” إن القصف الذي استهدف مناطق في محيط دمشق، فجر اليوم الأربعاء، تسبب في مقتل جندي وإصابة 5 آخرين.

وأطلقت قوات النظام صاروخا مضادا للطائرات فشل في إصابة هدفه وسقط على المدنيين، ما أدى إلى تضرر أبنية سكنية وسيارات في مدينة قدسيا غربي دمشق.

زر الذهاب إلى الأعلى