النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

قصف إسرائيلي جديد ومضادات النظام تسقط على رؤوس السوريين

قصف إسرائيلي جديد ومضادات النظام تسقط على رؤوس السوريين

شنّت الطائرات اﻹسرائيلية قصفا جويا جديدا على أهداف تابعة للميليشيات اﻹيرانية وقوات اﻷسد خلال الليلة الماضية، موقعة خسائر مادية، وبشرية.

وقد أفادت مصادر محلية بقصف جوي اسرائيلي استهدف محيط العاصمة السورية دمشق جنوب البلاد وسط انفجارات عنيفة هزّت المنطقة.

وشنّ الطيران الاسرائيلي عدة غارات على مواقع عسكرية لقوات النظام السوري والميليشيات الايرانية غربي دمشق، شملت كلا من اللواء 104 حرس جمهوري، واللواء 13 مخابرات جوية، ومطار الديماس الشراعي.

وجدّد الطيران الإسرائيلي بعد ذلك بقليل غاراته الجوية على محيط العاصمة، مطلقا عدة صواريخ على أهداف منها مركز البحوث العلمية بمنطقة جمرايا.

وقالت “سانا” إن القصف الذي استهدف مناطق في محيط دمشق، فجر اليوم الأربعاء، تسبب في مقتل جندي وإصابة 5 آخرين.

وأطلقت قوات النظام صاروخا مضادا للطائرات فشل في إصابة هدفه وسقط على المدنيين، ما أدى إلى تضرر أبنية سكنية وسيارات في مدينة قدسيا غربي دمشق.

زر الذهاب إلى الأعلى