تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

قصف عنيف على أحياء درعا بالبراميل المتفجرة والنابالم

قصفت قوات الأسد اليوم الجمعة وأمس أحياء مدينة درعا الخاضعة لسيطرة الثوار بعشرات البراميل وقنابل النابالم مما أسفر عن وقوع شهيد وعشرات الجرحى.

وبلغ عدد البراميل أكثر من 30 برميل منذ أمس وحتى اللحظة استهدف بها الطيران أحياء درعا البلد وحي طريق السد ومخيم درعا، ما أدى لسقوط شهيد وجرحى.

وشن أمس الطيران الحربي غارات جوية على بلدة إبطع أدت لسقوط عدد من الجرحى بين المدنيين، وتعرضت بلدة نصيب وأيضا قرية ايب في منطقة اللجاة لقصف مدفعي.

تمكن الثوار من تدمير دبابة من طراز “تي 55” وعربتي فوزديكا لقوات الأسد على جبهة بلدة النعيمة بالريف الشرقي بعد استهدافهن براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية.

وتشهد محافظة درعا تصعيدا كبيرا في الآونة الأخيرة، وتحديدا في مدينة درعا ضمن الأحياء الواقعة تحت سيطرة المعارضة المسلحة.

ويتزامن القصف الجوي المكثف مع حشود عسكرية لقوات النظام ومليشيات موالية له تمهيدا لاقتحام عدة أحياء، في مقدمتها حي المنشية الإستراتيجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى