تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

قصف عنيف على مراكز المدن والبلدات في ريف حماة الشمالي

قصف الطيران الحربي التابع لنظام الأسد والروسي باستهداف كامل مدن وبلدات ريف حماة الشمالي بالصواريخ الفراغية والقنابل العنقودية والفوسفورية خلفت شهداء وجرحى في صفوف المديين

وأفاد مراسل وكالة ثقة بريف حماة الشمالي أنه تم اليوم وفي الساعة التاسعة والنصف صباحا استهدف الطيران الحربي بلدة اللطامنة بغاز الكلور السام اسفر عن وقوع حالات اختناق تم نقلهم على الفور للمشافي الميدانية.

وأضاف مراسل الوكالة أنه من ثم تناوب طيران من نوع سوخوي 22 قادم من حمص تابع لنظام الأسد على استهداف البلدة ب4 غارات بالصواريخ المظلية تبعها غارات لطيران روسي على البلدة أسفرت عن ضحايا في صفوف المدنيين.

وإلى ذلك، تعرضت بلدة كفر زيتا لغارات عنيفة استشهد على اثرها شابين مدنيين وأصيب العديد من الجرحى في القصف الجوي الذي استهدف البلدة.

وأحصى مراسلنا استهداف البلدة ب3 غارات بالصواريخ المظلية و6 غارات بالصواريخ العنقودية و3 غارات بالصواريخ الفراغية وغارة بالقنابل الفوسفورية المحرمة دوليا.

وتأتي هذه الحملة العنيفة على ريف حماة الشمالي بعد الخسائر التي مني بها نظام الأسد والميليشيات الأجنبية الموالية له إثر عملية منظمة شنها الثوار على الريف سيطروا بها على مواقع استراتيجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى