خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

قصف مستمر على مدينة اللطامنة ووقوع شهيدة وجرحى

استشهدت طفلة وأصيب آخرون بجروح جراء استهداف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مدينة اللطامنة في ريف حماة الشمالي.

وأفاد مراسلنا ان الطيران المروحي استهدف ب 4 براميل متفجرة تجمعا سكانيا وسط المدينة ماأدى إلى استشهاد طفلة وإصابة العشرات بجروح متفاوتة، إضافة الى دمار كبير لحق في الاماكن المستهدفة.

في المقابل استهدف الثوار بعشرات صواريخ الغراد تجمعات قوات الأسد والميليشيات الشيعية الموالية له المتمركزة داخل مدينة حلفايا في ريف حماة الشمالي ردا على انتهاكات قوات الأسد وروسيا على قصفها المناطق المأهولة بالسكان.

يذكر ان قوات النظام تكثف من غاراتها الجوية على مدن وبلدات ريف حماة الشمالي في الآونة الأخيرة، عقب اعلان الثوار بانطلاقهم معركة حماة والتي كانت تهدف للسيطرة على مدينة حماة وأريافها بشكل كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى