أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

قصف مستمر على مدينة اللطامنة ووقوع شهيدة وجرحى

استشهدت طفلة وأصيب آخرون بجروح جراء استهداف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مدينة اللطامنة في ريف حماة الشمالي.

وأفاد مراسلنا ان الطيران المروحي استهدف ب 4 براميل متفجرة تجمعا سكانيا وسط المدينة ماأدى إلى استشهاد طفلة وإصابة العشرات بجروح متفاوتة، إضافة الى دمار كبير لحق في الاماكن المستهدفة.

في المقابل استهدف الثوار بعشرات صواريخ الغراد تجمعات قوات الأسد والميليشيات الشيعية الموالية له المتمركزة داخل مدينة حلفايا في ريف حماة الشمالي ردا على انتهاكات قوات الأسد وروسيا على قصفها المناطق المأهولة بالسكان.

يذكر ان قوات النظام تكثف من غاراتها الجوية على مدن وبلدات ريف حماة الشمالي في الآونة الأخيرة، عقب اعلان الثوار بانطلاقهم معركة حماة والتي كانت تهدف للسيطرة على مدينة حماة وأريافها بشكل كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى