حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

قصف يستهدف ميليشيات إيران بريف دير الزور

قصف يستهدف ميليشيات إيران بريف دير الزور

وكالة ثقة

أفادت مصادر محلية، إن طائرات مسيرة مجهولة الهوية قصفت، اليوم الثلاثاء ، مواقع للميليشيات الإيرانية في ريف دير الزور الشرقي.

و قالموقع “فرات بوست” المختص بنقل أخبار المنطقة الشرقية من سوريا، بإن طائرات مسيرة استهدفت مواقع الميليشيات الإيران في باديتي “القورية والعشارة”.

وأضاف الموقع إلى أن المنطقة شهدت استنفارا أمنيا واسعا من ميليشيات إيران وإعادة انتشارها من الحدود السورية – العراقية وصولا لمطار دير الزور العسكري.

وكانت نفذت قوات التحالف الدولي، اليوم الثلاثاء إنزالا جويا في ريف الحسكة الجنوبي، في وقت اعتقلت عددا من الأشخاص في ريف دير الزور.

وذكر موقع “نهر ميديا” بإن قوات التحالف الدولي ألقت القبض على أربعة أشخاص في ريف دير الزور يشتبه بتورطهم في قصف قاعدته بمدينة “الشدادي” بريف الحسكة.

وفي 23 نوفمبر/تشرين الثاني، قتل عنصران من ميليشيا “كتائب حزب الله” العراقي، إثر استهداف سيارة كانت تقلهم من قبل طائرة استطلاع مجهولة في بادية دير الزور.

الجدير ذكره أن الميليشيات الإيرانية غيّرت مواقعها خلال الفترات الماضية، خوفا من الاستهدافات المتكررة من الطائرات الحربية.

زر الذهاب إلى الأعلى