النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

قمة ثلاثية مرتقبة في “طهران” للحديث عن إدلب

يعتزم رعاة أستانة، عقد قمة ثلاثية في العاصمة الإيرانية “طهران”، للحديث عن آخر المستجدات في سوريا وعلى رأسهم “إدلب”.
وقال نائب وزير الخارجية الروسي، اليوم الاثنين، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام روسية، إن القمة بصيغة “أستانا” حول سوريا ستعقد في إيران بمجرد أن تسمح الظروف الوبائية الخاصة بانتشار فيروس كورونا.

وتعتبر هذه القمة هي السابعة بين الأطراف الراعية لصيفة أستانة، كان آخرها في الأول من شهر تموز الماضي بشكل افتراضي عبر تقنية الفيديو.
وكان أكد البيان الختامي للقاء السادس بين الرعاة الثلاثة لصيفة أستانة على ضرورة الحل السياسي في سوريا واستمرار التهدئة في إدلب.

وأكّد البيان حينها على أن النزاع في سوريا لن يزول إلا بعملية سياسية يقودها السوريون بتسهيلات من الأمم المتحدة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى