أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

قمة مرتقبة بين ارودغان وترامب

أعلن البيت الأبيض أن القمة المرتقبة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونظيره التركي رجب طيب أردوغان ستعقد في 16 مايو/ أيار الحالي.

وذكر بيان صادر عن شون سبايسر، المتحدث باسم البيت الأبيض، أن ترامب سوف يستضيف أردوغان الثلاثاء القادم، لبحث سبل تقوية العلاقات الثنائية، وكيفية تعزيز التعاون في مواجهة كافة أنواع الإرهاب.

وكان الرئيس التركي أعلن في 20 أبريل الماضي أنه سيتجه إلى الولايات المتحدة يومي 16-17 مايو الجاري ويلتقي نظيره الأمريكي، عقب زيارة يجريها إلى الصين.

وشهد مايو الحالي جولة خارجية مكثفة للرئيس التركي، بدأت مع زيارة الهند، تبعتها زيارة إلى روسيا ثم الكويت، ومن المقرر أن يستكمل أردوغان الجولة بزيارة للصين يومي 14 و15، ثم أمريكا وأخيرا بروكسل لحضور اجتماع قمة حلف شمال الأطلسي في 25 من الشهر ذاته.

المصدر:وكالة الاناضول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى