مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

قوات الأسد تتقدم على حساب تنظيم الدولة بريف حلب الشرقي

تجددت الاشتباكات العنيفة بين تنظيم الدولة من جهة وقوات الأسد والميليشيات الايرانية من جهة آخرى في محاولة للأخير التقدم على محيط مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي، فجر اليوم الجمعة.

وفي التفاصيل، اندلعت اشتباكات عنيفة بين الطرفين على امتداد قناة الري الصندوقية قرب مفرق وضحة والحايط غرب مدينة مسكنة بريف حلب الشرقي، في محاولة لقوات الأسد والميليشيات الموالية له التقدم من الطرف الجنوبي للمدينة، حيث استطاعت قوات الأسد من خلالها السيطرة على قرى “النعيمية والحمرا والفيصلية والرمضانية والمسعودية وجباب المسعودية” في ريف حلب الشرقي بعد انسحاب عناصر تنظيم الدولة منهما، جرّاء القصف الجوي والمدفعي المكثف من قبل قوات الأسد وروسيا.

في المقابل استطاع عناصر التنظيم من تدمير دبابة لقوات الأسد على محيط مدينة مسكنة إثر استهدافه بصاروخ موجه، إضافة الى مقتل وجرح العشرات من العناصر المقتحمة خلال المواجهات.

يُشار الى أن الطائرات الحربية شنت أكثر من 55 غارة جويّة و 17 برميلاً متفجراً إضافة الى أكثر من 180 قذيفة مدفعية وصاروخ استهدفت محيط مدينة مسكنة وريفيها الجنوبي والشرقي، منذ صباح اليوم الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى