أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

قوات الأسد تخرق مناطق وقف التصعيد جنوب وشمال مدينة حلب .

خرقت قوات الأسد يوم أمس اتفاق خفض التصعيد جراء عملية تسلل لقواتها على جبهة الملاح شمال حلب، كما قصفت مدفعيتها مواقع شمال وجنوب حلب دار على إثرها اشتباكات بالجنوب.

حيث تصدى الثوار يوم أمس الخميس لمحاولة تسلل نفذتها قوات الأسد في محاولة منها لزرع ألغام على جبهة منطقة الملاح شمال حلب.

وأعلن اثوار بأنهم تمكنوا من احباط الهجوم واستهداف المتسللين بقذائف الهاون، وتزامن ذلك مع قصف لمدفعية الأسد استهدفت كل من حيان وحريتان شمال حلب.

كما دارت اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد على جبهة قرية أبو روبل جنوب حلب، جراء قصف تعرضت له مواقع الثوار على الجبهة.

واستهدف الثوار على إثره معاقل قوات الأسد في بلدة الحاضر، في حين تعرضت قريتي هوبر والبويضة بالريف الجنوبي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى