تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

قوات الأسد تخرق مناطق وقف التصعيد جنوب وشمال مدينة حلب .

خرقت قوات الأسد يوم أمس اتفاق خفض التصعيد جراء عملية تسلل لقواتها على جبهة الملاح شمال حلب، كما قصفت مدفعيتها مواقع شمال وجنوب حلب دار على إثرها اشتباكات بالجنوب.

حيث تصدى الثوار يوم أمس الخميس لمحاولة تسلل نفذتها قوات الأسد في محاولة منها لزرع ألغام على جبهة منطقة الملاح شمال حلب.

وأعلن اثوار بأنهم تمكنوا من احباط الهجوم واستهداف المتسللين بقذائف الهاون، وتزامن ذلك مع قصف لمدفعية الأسد استهدفت كل من حيان وحريتان شمال حلب.

كما دارت اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد على جبهة قرية أبو روبل جنوب حلب، جراء قصف تعرضت له مواقع الثوار على الجبهة.

واستهدف الثوار على إثره معاقل قوات الأسد في بلدة الحاضر، في حين تعرضت قريتي هوبر والبويضة بالريف الجنوبي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى