أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

قوات الأسد تسعى لربط ريف حلب الشرقي بريف الرقة الغربي شمال سوريا

سيطرت قوات الأسد مساء يوم أمس الإثنين على مواقع جديدة قرب طريق “حماة – الرقة” في أقصى ريف حلب الجنوبي بعد معارك مع تنظيم “الدولة”.

وفي التفاصيل، سيطرت قوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له على عدّة مواقع استراتيجية على حساب عناصر تنظيم الدولة بالقرب من منطقة “بير أبو العلاج” الاستراتيجة الواقعة بجانب طريق “الرقة – حماة” في أقصى ريف حلب الجنوبي، مساء يوم أمس الإثنين، لتصبح قوات الأسد على بعد أقل من عشرة كيلومترات من قواتها في ريف مدينة الرقة الغربي.

الجدير في الذكر أن قوات الأسد اوشكت على إطباق حصارها على مناطق سيطرة التنظيم جنوب شرق مدينة حلب امتداداً من منطقة “سبحة الجبول حتى طريق حماة– الرقة”

يذكر أن قوات نظام الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له قد سيطرت على عدّة مناطق واسعة غرب مدينة الرقة وذلك عقب سيطرتها الكاملة على قرى ريف حلب الشرقي وتوّغلها جنوباً لتضحي على مسافة قريبة من وصل قواتها في غرب الرقة بجنوب مدينة حلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى