تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

قوات الأسد تسعى لربط ريف حلب الشرقي بريف الرقة الغربي شمال سوريا

سيطرت قوات الأسد مساء يوم أمس الإثنين على مواقع جديدة قرب طريق “حماة – الرقة” في أقصى ريف حلب الجنوبي بعد معارك مع تنظيم “الدولة”.

وفي التفاصيل، سيطرت قوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له على عدّة مواقع استراتيجية على حساب عناصر تنظيم الدولة بالقرب من منطقة “بير أبو العلاج” الاستراتيجة الواقعة بجانب طريق “الرقة – حماة” في أقصى ريف حلب الجنوبي، مساء يوم أمس الإثنين، لتصبح قوات الأسد على بعد أقل من عشرة كيلومترات من قواتها في ريف مدينة الرقة الغربي.

الجدير في الذكر أن قوات الأسد اوشكت على إطباق حصارها على مناطق سيطرة التنظيم جنوب شرق مدينة حلب امتداداً من منطقة “سبحة الجبول حتى طريق حماة– الرقة”

يذكر أن قوات نظام الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له قد سيطرت على عدّة مناطق واسعة غرب مدينة الرقة وذلك عقب سيطرتها الكاملة على قرى ريف حلب الشرقي وتوّغلها جنوباً لتضحي على مسافة قريبة من وصل قواتها في غرب الرقة بجنوب مدينة حلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى