شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

قوات الأسد تسيطر على منطقة استراتيجية بريف حمص

سيطرت قوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له صباح يوم السبت، على قرية العليانية في ريف حمص الشرقي، بعد مواجهات عنيفة مع عناصر التنظيم #داعش.

وفي التفاصيل، اندلعت اشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة #داعش وقوات النظام والميليشيات الموالية له في محاولة للأخير التقدم على فرى ريف حمص الشرقي، استطاع الأخير من بسط سيطرته على قرية “العليانية” في ريف حمص الشرقي، بعد أن قامت عنلصر التنظيم من الانسحاب منها تحت ضغط القصف الجوي والمدفعي، دون ورود أنباء عن قتلى.

من جانبه شنّ الطيران الحربي التابع لسلاح الجو الروسي غارات جوية عدّة، على مواقع لتنظيم الدولة #داعش جنوب منطقة “وادي اللويزة” شرق مدينة حمص، ماأدت لسقوط قتلى وجرحى، إضافة إلى تدمير عدد من المركبات العسكرية.

يذكر أن قوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية لها وبإسناد جوي روسي، قد سيطرت في الآونة الأخير على عدّة مناطق واسعة من البادية السورية بريفي حمص والسويداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى