خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

قوات الأسد تسيطر على منطقة استراتيجية بريف حمص

سيطرت قوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له صباح يوم السبت، على قرية العليانية في ريف حمص الشرقي، بعد مواجهات عنيفة مع عناصر التنظيم #داعش.

وفي التفاصيل، اندلعت اشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة #داعش وقوات النظام والميليشيات الموالية له في محاولة للأخير التقدم على فرى ريف حمص الشرقي، استطاع الأخير من بسط سيطرته على قرية “العليانية” في ريف حمص الشرقي، بعد أن قامت عنلصر التنظيم من الانسحاب منها تحت ضغط القصف الجوي والمدفعي، دون ورود أنباء عن قتلى.

من جانبه شنّ الطيران الحربي التابع لسلاح الجو الروسي غارات جوية عدّة، على مواقع لتنظيم الدولة #داعش جنوب منطقة “وادي اللويزة” شرق مدينة حمص، ماأدت لسقوط قتلى وجرحى، إضافة إلى تدمير عدد من المركبات العسكرية.

يذكر أن قوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية لها وبإسناد جوي روسي، قد سيطرت في الآونة الأخير على عدّة مناطق واسعة من البادية السورية بريفي حمص والسويداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى