تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

قوات الأسد تسيطر على مواقع لتنظيم الدولة شرق حمص

سيطرت قوات الأسد أمس الخميس على قرية العليانية والعباسة وحمامات زنوبيا بالريف الشرقي جنوب وجنوب شرق مدينة تدمر بعد معارك عنيفة ضد تنظيم الدولة.

وتزامنت المعارك مع غارات شنها الطيران الحربي على مناطق السكري والعباسية التليلة وبئر البديع ومحيط كل من مدينة السخنة ومنطقة آراك وجبال الشومرية بالريف الشرقي الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة.

وفي سياق منفصل، دارت اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد على الجبهات الغربية لريف حمص الشمالي، وسط قصف بقذائف الهاون من قبل قوات الأسد على المنطقة.

وشتهد منطقة ريف حمص الرقي اشتباكات عنيفة بين الطرفين وسط تقدم مستمر من النظام، بالتزامن مع غارات مكثفة يشنها طيران النظام والطيران الروسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى