ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)

قوات الأسد تسيطر على مواقع لتنظيم الدولة شرق حمص

سيطرت قوات الأسد أمس الخميس على قرية العليانية والعباسة وحمامات زنوبيا بالريف الشرقي جنوب وجنوب شرق مدينة تدمر بعد معارك عنيفة ضد تنظيم الدولة.

وتزامنت المعارك مع غارات شنها الطيران الحربي على مناطق السكري والعباسية التليلة وبئر البديع ومحيط كل من مدينة السخنة ومنطقة آراك وجبال الشومرية بالريف الشرقي الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة.

وفي سياق منفصل، دارت اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد على الجبهات الغربية لريف حمص الشمالي، وسط قصف بقذائف الهاون من قبل قوات الأسد على المنطقة.

وشتهد منطقة ريف حمص الرقي اشتباكات عنيفة بين الطرفين وسط تقدم مستمر من النظام، بالتزامن مع غارات مكثفة يشنها طيران النظام والطيران الروسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى