حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

كارثة كبيرة في طريقها إلى الولايات المتحدة اﻷمريكية ونيوزيلاندا (فيديو)

كارثة كبيرة في طريقها إلى الولايات المتحدة اﻷمريكية ونيوزيلاندا (فيديو)

أعلن المركز الأمريكي لمراقبة أمواج المد العاتية (تسونامي) في المحيط الهادي، عن نشوء “أمواج خطيرة” نتيجة للنشاط البركاني في تونغا، الذي وقع مؤخرا، جنوب المحيط الهادئ.

من جانبها أصدرت السلطات في نيوزلندا، صباح اليوم، تحذيراً للمواطنين، بشأن توقعات حول تسونامي قد يضرب البلاد بعد ثوران بركان تونغا.

وقال المركز اﻷمريكي في بيان إن ساموا الأميركية مهددة بتقلبات في مستوى البحر وأمواج محيط قوية قد تشكل تهديداً للشواطئ في مدن ساحلية.

ويأتي ذلك بعد عواصف متتالية ضربت أماكن مختلفة من الولايات المتحدة وكلفت الاقتصاد الأمريكي خسائر متلاحقة.

كما قالت خدمات الأرصاد الجوية في تونغا إنها أطلقت تحذيرا في جميع أنحاء البلاد من حدوث موجات مد عاتية (تسونامي).

وكانت الانفجارات الكبيرة في بركان هونغا تونغا هونغ هاباي، قد تجددت السبت الماضي، في أكبر نشاط بركاني لها، ضمن سلسلة بدأت منذ عام 2014.

زر الذهاب إلى الأعلى