تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

كورونا يتفاقم شمال سوريا.. تسجيل وفاة جديدة و216 إصابة جديدة

سجل مختبر الترصد الوبائي التابع لشبكة الإنذار المبكر، مساء أمس الاثنين، حالة وفاة و216 إصابة و44 حالة شفاء جديدة بفيروس “كورونا” شمال غربي سوريا، وهي النسبة الأعلى لعدد الإصابات منذ بدء انتشار الوباء.

وبحسب المختبر فإن الإصابات الجديدة توزعت على 2 حالة في مدينة الباب، و30 في عفرين، و15 في اعزاز، و11 في جبل سمعان، و17 في جرابلس، كما تم تسجيل و141 في محافظة إدلب توزعوا على “101 حالة في إدلب المدينة، و19 في حارم، و3 في جسر الشغور، و18 في أريحا” لترتفع حصيلة الإصابات إلى 2865 حالة.

وأوضحت شبكة الإنذار أنه تم تسجيل 44 حالة شفاء من بينهم 30 حالة في إدلب و 14 بريف حلب، ليرتفع عدد المتعافين إلى 1300 حالة.

يشار إلى أنه سجل إلى اليوم 14 حالة وفاة في الشمال السوري بفيروس كورونا، خلال الأيام الماضية، في مدينة الباب ومحافظة إدلب.

وأكّدت الشبكة أيضا تسجيل حالة وفاة واحدة نتيجة الإصابة بفيروس “كورونا” في منطقة “جسر الشغور” غرب إدلب، ليصل عدد حالات الوفيات إلى 21 حالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى