النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

كورونا يقتل “سيدة مسنة” في الباب شرق حلب

أعلن الدفاع المدني السوري العامل في ريف مدينة حلب، صباح اليوم الثلاثاء، عن تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، ليرتقع عدد حالات الوفيات إلى 5.

وقال الدفاع المدني، على صفحته في موقع “فيسبوك”، “تم تسجيل حالة وفاة جديدة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، لسيدةٍ في الثمانين من عمرها في قرية حزوان بريف مدينة الباب شرقي حلب، نقلها فريقنا المختص إلى مقبرة البلدة ووارى جثمانها مع اتخاذ أقصى تدابير الوقاية”.

وكانت أعلنت “شبكة الإنذار المبكر” أمس الاثنين، عن تسجيل 45 إصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في شمال سوريا، وارتفع عدد الحالات المصابة بالفيروس حينها إلى 640، حالة منها 246 في إدلب و394 في شمال حلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى