النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

“كورونـ.ـا” تودي بضابط رفيع في قوات النظام

وكالة ثقة

لقي ضابط رفيع من قوات الأسد حتفه، بعد إصابته بمرض “كوفيد – 19” الناجم عن فيروس “كورونـ.ـا”.

ونعت صفحات موالية للنظام العميد الطبيب “بشير حديدي”، رئيس قسم الأشعة في مشفى حمص العسكري، الذي ينحدر من حي الزهراء ذي الغالبية العلوية بمدينة حمص وسط البلاد، يوم أمس الجمعة.

ويأتي ذلك بعد أسابيع من إعلان النظام السوري عن وصول كميات كبيرة من اللقاحات وإعطاءها للعاملين في “الخطوط اﻷولى” بالمجال الطبي.

وتنتشر في مناطق سيطرة نظام اﻷسد موجة جديدة من فيروس “كورونـ.ـا” المتحور الهندي، وسط عجز تام عن مواجهة الجائحة.

وكان المقدم في صفوف النظام “علاء الحجار”، مدير ناحية “الصورة الصغيرة” قد لقي مصرعه منذ يومين، وعزت وسائل إعلام النظام وفاته إلى “أزمة قلبية مفاجئة” فيما ذكرت مصادر ميدانية أنه قتل بانفجار لغم أرضي شرقي محافظة حمص.

زر الذهاب إلى الأعلى