تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

كيف استقبل أهالي جرابلس عيد الفطر؟

تشهد مدينة جرابلس شمال شرق حلب، تحسناً بظروف الحياة اليومية لأول مرة بعد تحريرها قبل أشهر من تنظيم الدولة.

واستقبل أهالي المدينة عيد الفطر السعيد، بعد سنوات من المعاناة والآلام سبّبها لهم تنظيم الدولة والنظام الذي دك المدينة لسنوات بالبراميل المتفجرة والقصف العشوائي.

وتشهد أسواق جرابلس ازدحاما كبيرا، لم تشهده المدينة خلال الأعوام الماضية، يلخص عودة الحياة الطبيعية. عبد اللطيف أوغوت، صاحب أحد المحال التجارية في جرابلس، قال إنه “بعد عامين من اللجوء في تركيا، عدتُ إلى المدينة بعد تحريرها من تنظيم الدولة”.

بدوره، قال أحمد الفهد، وهو من سكان إحدى القرى المحيطة بجرابلس، إن “كل ما يلزمنا متوافر اليوم في السوق، وأنا أتيت لشراء ما يلزم أطفالي وبيتي احتفالاً بعيد الفطر”.

يشار إلى أن مدينة جرابلس جرى تحريرها في إطار عملية “درع الفرات” التي بدأت في آب العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى