مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

لأسباب مجهولة.. انتحار عنصر من “قسد” في ذيبان بـ دير الزور

وكالة_ثقة

انتحر عنصر من قوات سوريا الديمقراطية “قسد” بطلقة نارية من مسدسه داخل مقر في بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي، دون معرفة الأسباب.

وأفاد مراسل وكالة “ثقة” في ديرالزور، إن عنصر من قوات “قسد” وأثناء تواجده داخل نقطته العسكرية الواقعة في منزل المواطن “عمار الرزوق” في بلدة ذيبان شرقي دير الزور اقدم على إطلاق النار على رأسه، ليلقى مصرعه على الفور.

وأوضح أن المنزل الذي أصبح نقطة عسكرية لقسد، كلنت قد استولت عليه الأخيرة، عقب المعارك التي شهدتها البلدة مؤخراً مع العشائر العربية.

ويؤكد مراسلنا أن قوات “قسد” استولت على العديد من المنازل في المنطقة، بعد تهجير ذويها بحجة مساندتهم لمقاتلي العشائر ضد “قسد”.

وفي 10 من شباط/فبراير الجاري، اغتيل 5 عناصر من قوات “قسد’ ضمن نقطة عسكرية في بلدة الشعفة بريف دير الزور الشرقي، حيث عثر على جثثهم مقتولين تزامناً مع اختفاء عنصر سادس.

زر الذهاب إلى الأعلى