جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

لأسباب مجهولة.. انتحار عنصر من “قسد” في ذيبان بـ دير الزور

وكالة_ثقة

انتحر عنصر من قوات سوريا الديمقراطية “قسد” بطلقة نارية من مسدسه داخل مقر في بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي، دون معرفة الأسباب.

وأفاد مراسل وكالة “ثقة” في ديرالزور، إن عنصر من قوات “قسد” وأثناء تواجده داخل نقطته العسكرية الواقعة في منزل المواطن “عمار الرزوق” في بلدة ذيبان شرقي دير الزور اقدم على إطلاق النار على رأسه، ليلقى مصرعه على الفور.

وأوضح أن المنزل الذي أصبح نقطة عسكرية لقسد، كلنت قد استولت عليه الأخيرة، عقب المعارك التي شهدتها البلدة مؤخراً مع العشائر العربية.

ويؤكد مراسلنا أن قوات “قسد” استولت على العديد من المنازل في المنطقة، بعد تهجير ذويها بحجة مساندتهم لمقاتلي العشائر ضد “قسد”.

وفي 10 من شباط/فبراير الجاري، اغتيل 5 عناصر من قوات “قسد’ ضمن نقطة عسكرية في بلدة الشعفة بريف دير الزور الشرقي، حيث عثر على جثثهم مقتولين تزامناً مع اختفاء عنصر سادس.

زر الذهاب إلى الأعلى