بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

لا مفرّ من الحرب.. مصادر أمريكية تؤكد اقتراب المعركة مع روسيا

لا مفرّ من الحرب.. مصادر أمريكية تؤكد اقتراب المعركة مع روسيا

كشف تقرير أمريكي عن مواصلة روسيا استعدادها لغزو أوكرانيا، رغم إرسال الغرب صواريخ وأسلحة دفاعية إلى كييف، وتحذيره لموسكو من عواقب الهجوم على إقليم دونباس.

وقالت وسائل إعلام أمريكية، إن لدى البيت اﻷبيض مؤشرات على أن المعركة باتت وشيكة جدا، وفقا لمسؤولين أمريكيين.

وأكد المسؤولون أن روسيا بدأت بنقل معدات طبية بينها وحدات دم إلى الحدود مع أوكرانيا اﻷمر الذي يدلّ على قرب المعركة.

ويصرّ الروس على نفي نيتهم شنّ هجوم على أوكرانيا، ويتهمون واشنطن والغرب بتلفيق اﻷكاذيب، إلا أن تقارير عدة أكدت حشد موسكو قوات كبيرة على الحدود.

وفيما تؤكد كييف نيتها مقاومة الهجوم فقد دعا الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، روسيا إلى احتواء التصعيد، عبر مبادرة إيحابية.

وأعلنت وسائل إعلام أن إدارة بايدن تدرس إمكانية إقرار عقوبات كبيرة على المصارف والبنوك الروسية كردّ على أي غزو روسي محتمل لأوكرانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى