النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

لا مفرّ من الحرب.. مصادر أمريكية تؤكد اقتراب المعركة مع روسيا

لا مفرّ من الحرب.. مصادر أمريكية تؤكد اقتراب المعركة مع روسيا

كشف تقرير أمريكي عن مواصلة روسيا استعدادها لغزو أوكرانيا، رغم إرسال الغرب صواريخ وأسلحة دفاعية إلى كييف، وتحذيره لموسكو من عواقب الهجوم على إقليم دونباس.

وقالت وسائل إعلام أمريكية، إن لدى البيت اﻷبيض مؤشرات على أن المعركة باتت وشيكة جدا، وفقا لمسؤولين أمريكيين.

وأكد المسؤولون أن روسيا بدأت بنقل معدات طبية بينها وحدات دم إلى الحدود مع أوكرانيا اﻷمر الذي يدلّ على قرب المعركة.

ويصرّ الروس على نفي نيتهم شنّ هجوم على أوكرانيا، ويتهمون واشنطن والغرب بتلفيق اﻷكاذيب، إلا أن تقارير عدة أكدت حشد موسكو قوات كبيرة على الحدود.

وفيما تؤكد كييف نيتها مقاومة الهجوم فقد دعا الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، روسيا إلى احتواء التصعيد، عبر مبادرة إيحابية.

وأعلنت وسائل إعلام أن إدارة بايدن تدرس إمكانية إقرار عقوبات كبيرة على المصارف والبنوك الروسية كردّ على أي غزو روسي محتمل لأوكرانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى