خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

لا مفرّ من الحرب.. مصادر أمريكية تؤكد اقتراب المعركة مع روسيا

لا مفرّ من الحرب.. مصادر أمريكية تؤكد اقتراب المعركة مع روسيا

كشف تقرير أمريكي عن مواصلة روسيا استعدادها لغزو أوكرانيا، رغم إرسال الغرب صواريخ وأسلحة دفاعية إلى كييف، وتحذيره لموسكو من عواقب الهجوم على إقليم دونباس.

وقالت وسائل إعلام أمريكية، إن لدى البيت اﻷبيض مؤشرات على أن المعركة باتت وشيكة جدا، وفقا لمسؤولين أمريكيين.

وأكد المسؤولون أن روسيا بدأت بنقل معدات طبية بينها وحدات دم إلى الحدود مع أوكرانيا اﻷمر الذي يدلّ على قرب المعركة.

ويصرّ الروس على نفي نيتهم شنّ هجوم على أوكرانيا، ويتهمون واشنطن والغرب بتلفيق اﻷكاذيب، إلا أن تقارير عدة أكدت حشد موسكو قوات كبيرة على الحدود.

وفيما تؤكد كييف نيتها مقاومة الهجوم فقد دعا الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، روسيا إلى احتواء التصعيد، عبر مبادرة إيحابية.

وأعلنت وسائل إعلام أن إدارة بايدن تدرس إمكانية إقرار عقوبات كبيرة على المصارف والبنوك الروسية كردّ على أي غزو روسي محتمل لأوكرانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى