أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

لجعلها مركز قيادة…ميليـ.ـشيا لواء فاطميون تـ.ـستولي على مدرسة ببلدة مسكنة شرقي حلب

لجعلها مركز قيادة…ميليـ.ـشيا لواء فاطميون تـ.ـستولي على مدرسة ببلدة مسكنة شرقي حلب

وكالة ثقة –خاص

استولت المليشيات الإيرانية المتمثلة بلواء فاطميون الأفغاني على مدرسة الزهراء في منطقة مسكنة في ريف حلب الشرقي الخاضع لسيطرة قوات النظام بهدف تحويلها لمستودع ذخيرة ومركز قيادة.

وقالت مصادر خاصة لوكالة ثقة، إن مليشيا لواء فاطميون أقدمت على تجهيز وتنظيف وترميم المدرسة بعد تنسيق مع قوات النظام بشكل مسبق ومديرية التربية بهدف وضع اليد عليها وترميميها وتجهيزها ويشرف على عملية التجهيز المدعوان (عماد الحلو/ لبناني الجنسية -وعلي أكبر أمام/ إيراني الجنسية) وبرفقتهم ورشات بناء محلية تقوم بعملية الترميم والتجهيز وفقاً لمصادر أهلية من المنطقة لوكالة ثقة الإخبارية.

وأكد مصدر خاص عسكري للوكالة، أن هدف مليشيا لواء فاطميون أن تكون المدرسة مركز قيادتها في ريف حلب الشرقي الخاضع لسيطرة قوات النظام وغرفة عمليات لإدارة عمليات التمشيط في البادية السورية والطابق العلوي مهاجع مبيت للعناصر والمناوبين والقبو في الاسفل مستودع ذخيرة لها.

وأشار المصدر بأن عملية الترميم والتجهيز والتخطيط لهذا المركز جاءت بشكل مباشر من قبل الحرس الثوري الإيراني وبدعم منه للواء فاطميون لعملية الإنشاء والتمركز الجديدة.

ويعتبر هذا المركز مؤقت للمليشيا ريثما يجري تجهيز قاعدة كاملة تضم معسكر ومركز قيادة بمحيط بلدة دير حافر شرق حلب وتحويل المدرسة هذه إلى مدرسة خاصة بعوائل عناصر المليشيات الإيرانية العاملة في أرياف حلب والرقة على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى