جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

لجعلها مركز قيادة…ميليـ.ـشيا لواء فاطميون تـ.ـستولي على مدرسة ببلدة مسكنة شرقي حلب

لجعلها مركز قيادة…ميليـ.ـشيا لواء فاطميون تـ.ـستولي على مدرسة ببلدة مسكنة شرقي حلب

وكالة ثقة –خاص

استولت المليشيات الإيرانية المتمثلة بلواء فاطميون الأفغاني على مدرسة الزهراء في منطقة مسكنة في ريف حلب الشرقي الخاضع لسيطرة قوات النظام بهدف تحويلها لمستودع ذخيرة ومركز قيادة.

وقالت مصادر خاصة لوكالة ثقة، إن مليشيا لواء فاطميون أقدمت على تجهيز وتنظيف وترميم المدرسة بعد تنسيق مع قوات النظام بشكل مسبق ومديرية التربية بهدف وضع اليد عليها وترميميها وتجهيزها ويشرف على عملية التجهيز المدعوان (عماد الحلو/ لبناني الجنسية -وعلي أكبر أمام/ إيراني الجنسية) وبرفقتهم ورشات بناء محلية تقوم بعملية الترميم والتجهيز وفقاً لمصادر أهلية من المنطقة لوكالة ثقة الإخبارية.

وأكد مصدر خاص عسكري للوكالة، أن هدف مليشيا لواء فاطميون أن تكون المدرسة مركز قيادتها في ريف حلب الشرقي الخاضع لسيطرة قوات النظام وغرفة عمليات لإدارة عمليات التمشيط في البادية السورية والطابق العلوي مهاجع مبيت للعناصر والمناوبين والقبو في الاسفل مستودع ذخيرة لها.

وأشار المصدر بأن عملية الترميم والتجهيز والتخطيط لهذا المركز جاءت بشكل مباشر من قبل الحرس الثوري الإيراني وبدعم منه للواء فاطميون لعملية الإنشاء والتمركز الجديدة.

ويعتبر هذا المركز مؤقت للمليشيا ريثما يجري تجهيز قاعدة كاملة تضم معسكر ومركز قيادة بمحيط بلدة دير حافر شرق حلب وتحويل المدرسة هذه إلى مدرسة خاصة بعوائل عناصر المليشيات الإيرانية العاملة في أرياف حلب والرقة على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى