تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

لغم أرضي يتسبب بمقتل ثلاثة أطفال في ديرالزور

استشهد ثلاثة أطفال وأصيب آخرون، مساء أمس الاثنين، جرّاء انفجار لغم أرضي في ريف مدينة البوكمال شرقي ديرالزور.
ونقلت وكالة “فرات بوست”، عن مصادر مطلعة قولها، إن لغم أرضي من مخلفات الحرب، انفجر مساء الاثنين، في قرية الحمدان بريف البوكمال الخاضعة تلسيطرة نظام الأسد.
وكشفت المصادر عن أسماء الضحايا وهم “فهد مالك العبود المعيدي، وعمر سليمان طلال المعيدي، يوسف سليمان طلال المعيدي”.
وفي الأثناء، أصيب الطفل “محمد سليمان المطر الخلف”، بجروح جراء انفجار قذيفة صاروخية من مخلفات المعارك في قرية الغبرة بريف البوكمال شرقي ديرالزور.

زر الذهاب إلى الأعلى